fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رسمياً| موسيماني يطلب ضم شريف وتاو وأفشة إلى أهلي جدة السعودي.. وهذا رد الثلاثي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق أهلي جدة السعودي، من 3 عناصر من صفوف الأهلي المصري الانتقال للعب ضمن فريقه في الدوري  السعودي.

 

وفجر الإعلامي خالد الإتربي مفاجأة من العيار الثقيل عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي، بشأن الأسماء الـ3 التي طلب بيتسو موسيماني ضمها إلى أهلي جدة السعودي.

 

-شريف وأفشة وتاو

 

 

قال “بيتسو موسيماني طلب من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، الانتقال إلى أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

 

 

 

وأضاف “المدير الفني السابق للأهلي المصري تواصل مع الثلاثي وذلك من أجل جس نبضهم بشأن ارتداء قميص أهلي جدة في الفترة المقبلة”.

 

 

-رد فعل الثلاثي

 

 

كشف “ثلاثي الأهلي يرى أن فريق أهلي جدة يتواجد في دوري  الدرجة الثانية، وليس لهم ضمانات بشأن امكانية تأهل الفريق، كما أن المقابل المادي غير مقنع وأقل من الذي  يحصل عليه الثلاثي مع الأهلي المصري”.

 

 

وأضاف “ثلاثي الأهلي ايضاً لا يضمن استمرار بيتسو موسيماني مع فريق أهلي جدة السعودي”.

 

 

وتابع “بيرسي تاو ايضا أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني برغبته القوية في الاستمرار مع الأهلي المصري ورفض فكرة الانتقال إلى أهلي جدة السعودي وهو ما مثل صدمة لمدرب القلعة الحمراء السابق”.

 

 

 

واختتم “ثلاثي الأهلي رفض بشدة فكرة ارتداء قميص أهلي جدة السعودي، رغم محاولات بيتسو موسيماني لإقناع محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو بما تفعله إدارة أهلي جدة السعودي بمنح مكافآت مالية كبيرة حال التأهل”.

 

ويخطط مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للاعتماد على خدمات بيرسي تاو بشكل قوي في الفترة المقبلة، في حين يجد محمد مجدي أفشة منافسة قوية مع البرازيلي برونو سافيو للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي، ونفس الأمر هناك منافسة قوية من جانب محمد شريف مع شادي حسين على المشاركة الأساسية مع الأهلي المصري.

 

شاهد ايضاً.. كواليس هامة:

 

بعد صفعة السعودية للأرجنتين| 4 قرارات عاجلة ضد منتخب مصر وصلاح واتحاد الكرة

 

رغم التفوق على بلجيكا.. 6 مكاسب للأهلي بسبب قرار روي فيتوريا القديم

 

انتعاشة قوية.. 3 صفقات مجانية جديدة داخل الأهلي تشعل الأجواء قريباً

 

على طريقة محمد عبد المنعم.. صفقة جديدة مطروحة بقوة داخل الأهلي في يناير

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …