الثلاثاء , 7 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

رسميا.. موسيماني يبلغ الخطيب بعدم رغبته في استمرار الثنائي

أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جهاز الكرة في القلعة الحمراء ببعض القرارات الهامة التي تخص بعض اللاعبين في صفوف الفريق.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع مجلس الإدارة لحسم مصير بعض العناصر.

وطلب بيتسو موسيماني من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم استمرار ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق خلال الموسم الجديد وذلك في ظل غياب طموح وحماس اللاعب.

ومنح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لمجلس الإدارة في ملف ناصر ماهر سواء بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع ايضا..

الكشف عن الفريق الجديد لربيعة ومصطفى البدري.. وتحرك من الخطيب في ملف الشناوي والاحتراف


في الوقت الذي يرفض خلاله ايضا مجلس إدارة النادي الاهلي، الابقاء على مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بحجة أن اللاعب ليس له مكان داخل الفريق في الموسم الجديد.

ويرى بيتسو موسيماني أن الصراع على المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح سيكون بين الثلاثي محمد شريف وحسام حسن الوافد الجديد وصلاح محسن.

حماد صدقي: اتعجب من قرار رحيل البدري.. والسوشيال ميديا ستحدد اسم المدرب الجديد

أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، أنه تعجب من قرار إقالة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد التعادل أمام الجابون.

وقال حمادة صدقي في تصريحات اذاعية عبر أن سبورت “هناك أخطاء كثيرة وقع بها منتخب مصر مع البدري ولكن لا يعني ذلك إقالته في هذا التوقيت”.

وأضاف “قرار إقالة حسام البدري يكشف عن أن السوشيال ميديا هي التي تتحكم بشكل كبير في القرارات في الكرة المصرية”.

وتابع “علينا أن نسعى لإقامة دوري منتظم ومحاولة عدم إجهاد اللاعبين بالشكل الذي حدث في الموسم المنقضي، حيث لا يوجد دوري يقام على 13 شهر”.

وواصل “قرار استكمال الموسم قبل الماضي كان قرار كارثي يدفع الجميع ثمنه في الوقت الحالي، حيث يعاني عناصر القطبين من إجهاد بدني وذهني غير مسبوق”.

واختتم “أرى أن السوشيال ميديا هي التي سوف تتحكم ايضا في اختيار اسم المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للمنتخب الوطني”.

يذكر أن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد قرر إقالة حسام البدري من منصبه وذلك بسبب تراجع النتائج في الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرد عبر Ahly News على مزاعم فرج عامر بشأن التعاقد مع نجم سموحة: بياع شاطر

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع نجم الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *