fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مصدر يفجر مفاجأة لـAhly News بشأن مستقبل قفشة وموسيماني يرسل تحذير شديد اللهجة إلى الإدارة

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.


وعلم Ahly News من مصدر قريب من اللاعب، أن هناك اجتماع بين وكيل أعماله وإدارة النادي الأهلي، لبحث خروجه على سبيل الاحتراف.


وأضاف: “وكيل قفشة يعرض على النادي الأهلي العروض المقدمة إلى لاعبه من أجل الحصول على توقيعه سواء بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة”.


وتابع: “اللاعب يملك عدة عروض أوروبية أبرزها من الدوري التركي والروسي، للحصول على توقيعه قبل غلق باب الانتقالات هناك المقرر له يوم 8 سبتمبر الجاري”.

إقرأ أيضًا:-

أرغب في ختام مسيرتي داخل التتش.. Ahly News ينفرد بتفاصيل مكالمة نجم بيراميدز للعودة إلى صفوف الأهلي


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدد إدارة ناديه بالرحيل حال التخلي عن اللاعب الفريق بالموسم الجديد.


ويرفض موسيماني التنازل عن قفشة باعتباره أهم العناصر داخل فريقه أو المساس بقوامه الرئيسي، خاصةً أنه ينافس في أكثر من بطولة سواء محلية أو إفريقية.


وأوضح المدير الفني لإدارة النادي، أن قفشة من العناصر الهامة في الفريق الأول، ولا يمكن الاستغناء عنه تحت أي ظرف، وأن خروجه يعني رحيله عن تدريب الفريق.


وانفرد موقع أخبار الأهلي Ahly News، من قبل برغبة القلعة الحمراء في التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بالفترة المقبلة.


وأشار المصدر، إلى أن إدارة الأهلي ترحب برفع قيمة عقد اللاعب إلى 8 ملايين جنيه سنويًا بدلًا من 5 ملايين، حتى يستمر داخل التتش والتجديد لمدة 3 سنوات أخرى.


ويعتبر قفشة أحد أبرز لاعبي المارد الأحمر خلال الموسمين الماضيين، وساهم في تحقيق العديد من البطولات، أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والذي أحرز فيها هدف في مرمى الزمالك وتوج باللقب التاسع، فيما أحرز هدف في شباك كايزر شيفز الجنوب إفريقي وتوج باللقب العاشر.


من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للعودة إلى استئناف التدريبات الجماعية مساء غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية.


ومنح موسيماني اللاعبين راحة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس والاطمئنان على أسرتهم قبل الاستعداد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …