fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رغم الأداء الكارثي أمام سموحة.. 3 عروض رسمية تطلب ضم لاعب الأهلي

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى هزيمة غير متوقعة أمام فريق سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بنتيجة 3/2 ليواصل الفريق الأحمر عملية التفريط في النقاط في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب بالفريق الأحمر.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، رامي ربيعة أصبح مثير للجدل بشكل كبير في ظل عدم ثبات مستواه الفني خلال الفترة الماضية.

ورغم الإشادة التي حصل عليها في المواجهات الآخيرة، ولكن جاء الأداء الضعيف الذي قدمه في لقاء سموحة، ليجعل هناك علامة استفهام بسبب عدم ثبات مستوى مدافع القلعة الحمراء.


ويملك رامي ربيعة في الوقت الحالي 3 عروض محلية وذلك من أندية فاركو وفيوتشر إف سي والاتحاد السكندري.

شاهد ايضا..

قبل التدريب مع باولو لوبو.. الشناوي يرتكب كارثة داخل الأهلي عقب لقاء سموحة

دون المستوى.. ريكاردو سواريز ينتقد أداء ثلاثي الأهلي

متعب يطالب الخطيب بسرعة بيع رباعي الاهلي.. والتعاقد مع هذه الصفقة المدوية

وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد أوصت قبل لقاء سموحة بالابقاء على خدمات رامي ربيعة قبل أن يعود اللاعب لتقديم الأداء الغير جيد في المواجهة الآخيرة.

ويعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة في الخط الخلفي وذلك في ظل إصابة المحترف المغربي بدر بانون، وابتعاد محمود متولي عن المشهد لأسباب فنية، في الوقت الذي لم يجهز خلاله محمد عبد المنعم بنسبة 100%.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الجونة وذلك في مسابقة الدوري الممتاز، وستكون هذه المواجهة هي الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

ويعاني النادي الأهلي بشكل واضح من أزمات في الخط الخلفي، وذلك بسبب عدم امتلاك أغلبية العناصر القدرة على التمركز والرقابة بشكل جيد، بالإضافة إلى عدم بناء الهجمة بشكل صحيح.


ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي، وحال تحقيق الأهلي الفوز في المواجهات المؤجلة المتبقية سوف يبتعد عن الزمالك فقط بفارق نقطتين.

يذكر أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يخطط في الوقت الحالي للتعاقد مع مدافع سوبر وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال الموسم الجديد والعودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …