fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

رونالدو يكسر قواعد مانشستر يونايتد وينقلب على زملائه في «أولد ترافولد»

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو في أزمة كبيرة مع الجهاز الفني للفريق، منذ انضمامه إليهم في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

واستمر غياب رونالدو عن مانشستر يونايتد لمدة 12 عامًا، حتى عاد إليهم هذا الموسم، قامًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، ليكمل سلسلة أرقامه ويسجل 4 أهداف في 5 مباريات.


وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النظام الغذائي الذي وضعه كريستيانو رونالدو لنفسه يثير غضب مسئولي الشياطين الحُمر.


وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن رونالدو فرض قائمة طعام خاصة ومختلفة على طباخ الفريق، والتي تحتوي على بعض الأصناف لا تعجب باقي زملائه، اللذين اعتادوا تناول بعض الوجبات في الصباح قبل التدريبات.


وأوضحت “ذا صن” أن رونالدو يتبع نظامًا غذائيًا خاصًا به ومختلف عن باقي زملائه، حيث طلب من طباخ الفريق تحضير وتجهيز طبق برتغالي يسمى “Bacalhu”، مكون من البيض وسمك القد، لكن زملائه رفضوا تناوله.


والقائمة لم تضم هذا الطبق الوحيد، بل هناك بعض الأطعمة التي طلب رونالدو من الطباخ إحضارها وتجهزيها، وهي شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو، ولحم الأخطبوط، لكن هذه القائمة تلاقي رفض قاطع من اللاعبين في الفريق.


إقرأ أيضًا..

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

 

وقالت “ذا صن” أن رونالدو كانت له مبررات واضحة وهي أن القائمة الغذائية التي يتبعها ستساعد الفريق على استعادة لياقتهم قبل وبعد المباراة، وتقليل نسبة الدهون في الجسد، وتجعلهم يلعبون بكامل ليقاتهم لمدة  90 دقيقة متواصلة.



وأشارت الصحيفة أن رونالدو صاحب الـ36 عامًا ينوي الاعتزال داخل قلعة “أولد ترافولد”، وعدم خوض أي فرص احتراف أخرى.


ولفتت “ذا صن” إلى أن رونالدو يضع خطة كبيرة لمستقبله الكروي، حيث يريد مواصلة مشواره مع الشياطين الحمر من خلال تولي أحد المناصب التدريبيه بعد اعتزاله كرة القدم.


وكشفت عن أن رونالدو يريد إلحاق إنبه كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عامًا للفريق الأول خلال 6 سنوات من الأن.


ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فياريال الإسباني، الأربعاء القادم بعد غدًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وخسر رفقاء رونالدو الجولة الأولى خارج ملعبهم ضد يونج بويز السويسري بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …