fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

ساديو ماني يستفز صلاح بتصريح قوي.. ويريد التتويج بجائزة كبرى يحلم بها «مو صلاح »

حقق فريق ليفربول فوز كبير وغالي على منافسة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كأس الاتحاد الإنجليزي.



وافتتح كوناتي الهدف الأول للريدز بالرأس من ركنية في الدقيقة 10، وفي الدقيقة 17 استغل ساديو ماني خطأ حارس السيتي وسجل الهدف الثاني، ثم أطلق ماني تصويبة صاروخية في شباك ستيفن في الدقيقة 45.



وفي الشوط الثاني سجل جيريليش الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، قبل أن يحرز برناردو سيلفا الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي




حصل الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول على تقييم ضعيف بعد مشاركته أمام مانشستر سيتي في كأس إنجلترا.

 

وشارك صلاح في المباراة كأساسي من البداية وحتى صافرة النهاية،  وحصل على تقييم 6.3 من 10، فيما حصل ماني والذي سجل هدفي على 8.3 ، وفقًا لما ذكرته شبكة “sofascore” العالمية.

 

مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي هي سادس مباراة شارك فيها صلاح على التوالبي من دون تهديف، من إجمالًا آخر 10 مباريات سجل هدف وحيد، وكان من ركلة جزاء.

في المباريات الـ10 الاخيرة لليفربول.

سجل ماني 5 أهداف.

سجل جوتا 4 أهداف.

سجل فيرمينو 4 أهداف.

سجل كوناتي 3 أهداف.

سجل لويس دياز هدفين.




تصريحات نارية من ماني

أكد الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول، أن الفريق سيقاتل للتويج برباعية هذا الموسم، وذلك بعد التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.



وحصل ماني على جائزة رجل المباراة، معقبًا: “مباراة اليوم كالنت مميزة واجهنا أ فضل فريق في العالم الفوز بهذا النوع من المباريات له مذاق خاص، وخاصًة في نصف النهائي”.

 

وأضاف: “لقد لعبنا بشكل جيد اليوم، لقد قدمنا كل ما لدينا، سعداء للغاية بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية”.



وحول تتويج ليفربول بالرباعية قائلًا: “نحن لدينا الكثير من المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وسنحاول بذل قصاري جهدنا، إنه حلمنا بالتأكيد وسنقاتل من أجله”.



ونجح ليفربول هذا الموسم في التتويج بلقب كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، وتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يحتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.



ماني يتلاعب بالألفاظ ويكشف عن حقيقة تصريحاته

يبدو أن ساديو ماني يحلم بتحقيق انجاز كبير وهو ليس الفوز بالرباعية بل الحصول على الكرة الذهبية، والتي لم يحصل عليه أي لاعب أفريقي في العشرون سنة الماضية.



وقاد ساديو ماني منتخب السنغال للفوز بكأس أمم افريقيا والتأهل لكأس العالم قطر 2022 وذلك على حساب محمد صلاح قائد منتخب مصر.




وإذا تحققت امنية ساديو ماني بسيكون منافس قوي لكثير من اللاعبين الكبار مثل ليفاندوفكسي لاعب بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي وكيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر سيتي.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …