fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قناة الأهلي تصدم الجماهير وتعلن استبعاد نجم الفريق من مواجهة الرجاء

أعلنت قناة النادي الأهلي، غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي ضد الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

 

 

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وأكد مراسل قناة القلعة الحمراء، على غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، وعدم تواجده بالمباراة المقرر لها اليوم بسبب الإصابة.

 

 

وأوضح مراسل القناة، إلى أن معلول يعاني من آلام في العضلة الضامة، ولن يكون متاح للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في مباراة الليلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

اتفاق أهلاوي رجاوي.. الجماهير الحمراء تنتظر خبر سعيد قبل إياب ربع نهائي دوري الأبطال وموسيماني يتخذ قرار هام

 


وخضع معلول لاختبار طبي أخير خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم موقفه، وتقرر استبعاده من مباراة الأهلي والرجاء، لمعاناته من آلام العضلة الضامة، وفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، استبعاد اللاعب من مباراة الذهاب.

 


وحدد موسيماني بديل معلول في مباراة الرجاء الذي يعتمد عليه في قيادة الجبهة اليسرى وهو أيمن أشرف، لاعب الفريق الأحمر.

 

 

وأعلن كاف عن تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي إلى السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري بالدار البيضاء.

 

 


على جانب آخر، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على إجراء تعديلات على خطة وتشكيل الفريق الأحمر في مباراته ضد الرجاء المغربي، بدوري الأبطال.

 



وقرر موسيماني العودة إلى طريقة 3 / 4 / 3 وهي الخطة التي اعتمد عليها من بداية الموسم وتمكن من خلالها في تحقيق نتائج قوية.

 


يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين، وأن الطريقة سوف تساعد الجهاز الفني على حل المشاكل الدفاعية في خط دفاع الفريق الأحمر وتمكنه من الاستحواذ على مجريات اللعب في المباريات.

 

 

ويستضيف النادي الأهلى فى العاشرة مساء اليوم السبت، نظيره نادى الرجاء البيضاوي المغربي، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، بينما يستقبله الرجاء يوم 22 أبريل المقبل، على أرضية ملعب المركب الرياضى محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إياب نفس الدور.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …