fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

على المكشوف.. آخر كلام «دخول أفشة وأشرف في اليسرى وهاني في اليمنى»

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في اللقاء المقرر بين الطرفين في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد وي السلام الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة قبل مواجهة الإياب يوم 22 أبريل القادم في الدار البيضاء.



وقبل إعلان قائمة الفريق، أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي إصابة علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة، حيث طلب المدير الفني بيتسو موسيماني تجهيز الثنائي أيمن أشرف ومحمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى.



وعاد لقائمة الأهلي صلاح محسن بعد شفاءه من الإصابة بشرخ في وجهة القدم، وعودة محمد هاني الظهير الأيمن بعد شفاءه من الإصابة بكدمة في العضلة الضامة.



وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة بيتسو موسيماني، ‏المدير الفني، الذي ألقى محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة بمباراة الرجاء.‏



وشهد مران الأهلي مشاركة محمد مجدي أفشة، بعد ‏انتهاء البرنامج المصغر الذي قام بتنفيذه، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي الذي ‏اشتمل على تدريبات استشفائية.، تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة.



آخر كلام في تشكيل الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن علي معلول لن يشارك بسبب الإصابة، ويقود الجبهة اليسرى أيمن أشرف، بينما يقود الجبهة اليمنى من بداية المباراة محمد هاني وليس كريم فؤاد.


كما يدفع موسيماني في منطقة وسط الأهلي، عمرو السولية وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب.



وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قائمة الفريق المكونة من 26 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.


وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي إن الفريق سيخوض مباراة صعبة غدًا أمام فريق الرجاء المغربي، مؤكدًا أنه يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي.



وأكد أن دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي.



وأوضح أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …