fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يقف حجر عثر أمام تحقيق حلم شيكابالا وضغوط من إدارة الزمالك على اللاعب

يعاني محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط نادي الزمالك من ضغوط عديدة عليه من قلب إدارة ناديه من أجل اتخاذ القرار الحاسم الذي كان اللاعب على صدد اتخاذه منذ عدة سنوات ماضية.

 

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى توجيه “شيكابالا” إلى الاعتزال الكروي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بدون تكبد عناء موسم إضافي على الصعيد المادي لمنحه إلى اللاعب من جهة، وللحاجة إليه في منصب إداري آخر من جهة أخرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الزمالك تسعى إلى توجيه اللاعب إلى هذا القرار بنهاية الموسم، ولكن “شيكابالا” كان رافضاً لوجهة النظر التي تجبره على الاعتزال الكروي هذا الموسم تحديداً.

 

وأضاف المصدر، أن “شيكا” يريد الحصول على بطولة الدوري العام مرة أخرى مع الزمالك، بالإضافة إلى تحقيق الحلم الأكبر للجماهير البيضاء بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى اللعب مع الكبار في كأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضاً:

ينتقل الصيف المقبل.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الثانية من الزمالك

 

رغبة شيكابالا لم تتحق في الموسم الجاري، بسبب الخروج المؤسف والمعتاد للفريق الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما يجعل الفريق لا يصل إلى بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية.

 

ويسيطر الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسختين الماضيتين ويسعى إلى تكرار الثالثة على التوالي، برقم قياسي مميز جعله يصل إلى البطولة العاشرة في تاريخه المليء بالبطولات العديدة.

 

وعلى صعيد متصل، حصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة بعد تهكم شديد من قبل الزمالك لعدم وصوله إليها منذ 2013 ليصل في البطولة التي أقيمت في السابع والعشرين من فبراير قبل الماضي على ملعب ستاد القاهرة بـ”القاضية”.

 

وساهم شيكابالا بإحراز هدف في هذه المباراة، ولكن النادي الأهلي استطاع بقاضية محمد مجدي “قفشة” أن يحرز البطولة المميزة للغاية على كافة الأصعدة الفنية والتي ساهمت في امتناع عدد كبير من جماهير الزمالك عن تشجيع كرة القدم، نظراً لوصفهم للمباراة بـ”نهائي القرن”.

 

ويريد لاعب نادي الزمالك أن يسطر تاريخاً إفريقيا له مع الفريق، ولكن النادي الأهلي يقف “حجر عثرة” أمام الفريق الأبيض عبر الحصول المتكرر من قبل النادي الأهلي بصفته “بطل القرن الإفريقي” على البطولات المميزة في الصفوف خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …