fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

اتفاق أهلاوي رجاوي.. الجماهير الحمراء تنتظر خبر سعيد قبل إياب ربع نهائي دوري الأبطال وموسيماني يتخذ قرار هام

تُحضر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجآت قوية لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


الأهلي يواجه الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة، وسط حضور جماهيري ما يقرب من 20 ألف متفرج.

 


وأكدت تقارير صحفية مغربية اليوم، أن النادي الأهلي اتفق مع نادي الرجاء الرياضي، على منح الجماهير دخول مجاني خارج الأرض.

 


وأوضح موقع “سبورت 360 المغربي”، أن إدارة الأهلي والرجاء اتفقا على دخول الجمهور المغربي لمدرجات ملعب الأهلي السلام دون شراء تذاكر، وسيكفي الجمهور الإدلاء بجواز السفر دون أن يشتري تذكرة لمتابعة اللقاء.

 

 

وتابعت: “معاملة جمهور الأهلي ستكون بالمثل في مباراة الإياب بالدار البيضاء، حيث أن جمهور الأهلي لن يحتاج لشراء تذكرة من أجل دخول مدرجات ملعب مركب محمد الخامس ولكن فقط سيسمح له بالدخول بموجب جواز السفر”.

 


وتقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل لخوض مباراة الرجاء الرياضي، في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يغادر الفريق عبر طيران عادي وليس عبر طائرة خاصة، ولم يتحدد بعد من سيترأس بعثة الفريق في المغرب، في إنتظار قرار مجلس الإدارة.

إقرأ أيضًا:

 

 

تحذير من أمر خطير ونصيحة مزدوجة.. التفاصيل الكاملة لجلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

 

وتتجه النية داخل القلعة الحمراء، لإسناد رئاسة البعثة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، من أجل العمل على تحفيز اللاعبين.


وأعلن كاف عن تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي إلى السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري بالدار البيضاء.

 

 


على جانب آخر، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على إجراء تعديلات على خطة وتشكيل الفريق الأحمر في مباراته ضد الرجاء المغربي، بدوري الأبطال.

 



وقرر موسيماني العودة إلى طريقة 3 / 4 / 3 وهي الخطة التي اعتمد عليها من بداية الموسم وتمكن من خلالها في تحقيق نتائج قوية.

 


يأتي ذلك في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين، وأن الطريقة سوف تساعد الجهاز الفني على حل المشاكل الدفاعية في خط دفاع الفريق الأحمر وتمكنه من الاستحواذ على مجريات اللعب في المباريات.

 

 

ويستضيف الأهلى فى العاشرة مساء اليوم السبت نادى الرجاء فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يستقبله الرجاء يوم 22 أبريل المقبل، على أرضية ملعب المركب الرياضى محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …