fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تحذير من أمر خطير ونصيحة مزدوجة.. التفاصيل الكاملة لجلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع لاعبي الفريق للمرة الأخيرة قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلتقي المارد الأحمر نظيره المغربي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


وطالب موسيماني، لاعبي الفريق بضرورة التركيز أمام مرمى الرجاء المغربي، وضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى وإنهائها بس شكل صحيح.

 


كما حذر المدير الفني، من التهاون في إهدار الفرص، خاصةً أن تلك المباريات لابد فيها من التركيز والابتعاد عن التوتر، والخروج بها إلى بر الأمان.

 

 

وأكد المدير الفني، على ضرورة تلاشي الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أداء الفريق بالمباريات الأخيرة، وهو ما ظهر بها وجود حالة من التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.

 


واختتم موسيماني، آخر تعليماته بضرورة عدم الانسياق وراء استفزازات المنافس لعدم الحصول على الكروت والخروج عن التركيز.

 

 

وأعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وأوضح المدير الفني، إلى أن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فريق الرجاء المغربي، الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات، وهو يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي، الذي وصفه أنه صديق له على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بينهما.

 

 

وأضاف المدير الفني: “دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع لقاءي الذهاب بالقاهرة والعودة بالمغرب”.

إقرأ أيضًا:

 

ينتقل الصيف المقبل.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الثانية من الزمالك

 


واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز غدًا أمام الرجاء المغربي والتأهل للمربع الذهبي.

 


ويدخل الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي والسلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …