fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

سبب وحيد يعطل حصول الأهلي على صفقة الموسم.. ولجنة التخطيط تتحفظ

ترددت في الساعات الأخيرة داخل الشارع الرياضي، عدد من الاخبار الهامة تفيد بدخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مع سفيان فيجولي، لاعب نادي جالطة سراي التركي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يرغب في إبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين.

ويسعى النادي الأهلي خلال هذه الفترة لإبرام العديد من الصفقات القوية، والتعاقد معها، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والعودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية، حيث طالبت الجماهير محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة عمل إحلال وتجديد داخل الفريق الأحمر، ورحيل عدد من اللاعبين الغير مؤثرين من النواحي الفنية.

وتدرس لجنة التخطيط العديد من السير الذاتية للاعبين، من أجل عرضها على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، وتحديد الاحتياجات التي يحتاجها، لاسيما ان التقرير الفني الذي عرض على الخطيب، سيتم عرضه على الجهاز الفني، لدراسته بجانب التحدث مع اللاعبين، على أهمية الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس عرض سفيان فيجولي على النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى الفريق الأحمر للتعاقد مع أحد اللاعبين الأقوياء خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان سفيان فيجولي معروض علينا من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، ولكن هناك بعض الأمور التي ستعرقل الصفقة، ولجنة التخطيط أبدت تحفظها على اللاعب، وسيتم عرضه على المدير الفني الجديد لاتخاذ القرار النهائي بشأنه سواء بالتعاقد معه او توجيه الشكر له.

وتابع: “كبير السن من العوامل التي ستعرقل الصفقة، وستطيح بسفيان فيجولي، وسيكون خارج الحسابات، هناك بعض الخطط الإدارية التي نعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، والتقارير الفنية هي التي تحسم الأمور”.

وأشار إلى أن سفيان فيجولي من اللاعبين الجيدين الذين يمتلكون سيرة ذاتية قوية، ولكن هناك بعض المعاير التي نسير عليها خلال الفترة الحالية، من أجل إبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين، وضمهم للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …