fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

المصري يصارع الأهلي على ضم الثنائي المميز.. أحدهما قادم من الخارج

يصارع نادي المصري البورسعيدي بقيادة كامل أبو علي رئيس النادي الزمن على خطف العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية مساعي الجهاز الفني للحصول على اللاعبين المميزين.

ويتفاوض النادي الأهلي مع لاعبين مميزين، وعلى رأسهم مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، بالإضافة إلى مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الذي كان وشيكاً من الرجوع مرة أخرى إلى صفوف الزمالك.

ويريد نادي الأهلي أن يحصل على مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي سابقاً، ونجم الزمالك الأسبق، وذلك بعد التواصل مع اللاعب من أجل الحصول على عدد من التفاصيل الخاصة بعقده، وغيرها من الأمور الأخرى.

إقرأ أيضاً:

بعد موقف الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين عرضي الزمالك وبيراميدز

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة، وأن مصطفى فتحي لاعب الوسط، تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل معرفة الشروط الخاصة بالتوقيع.

وعرض فتحي على أمير توفيق العرض الخاص من قبل المصري البورسعيدي ومن جانب كامل أبو علي في ظل المساعي الرائدة من قبل الجهاز الفني للمصري البورسعيدي أن يضم عدد وافر من النجوم للمنافسة بشكل متميز على الموسم الجديد.

ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم الاتفاق سريعاً مع مصطفى فتحي من أجل الوصول إلى اللاعب قبل الوصول إلى توقيعه من قبل الأندية الأخرى، في ظل مزايدة الزمالك أيضاً من الجانب الآخر.

من جهة أخرى، دخل الجهاز الإداري لنادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، وهو أحد الأسماء التي حرص النادي الأهلي على ضمها خلال الفترة الأخيرة.

ويجهز الفريق الأحمر عرضاً من جانب إدارة التعاقدات من أجل الحصول على العرض المميز من جانب الفريق الأحمر الراغب في التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، قبل مزايدات الأندية الأخرى.

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …