fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد موقف الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين عرضي الزمالك وبيراميدز

اتضح موقف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد القرار الصادر من قبل مجلس النادي الأهلي ولجنة التخطيط بضرورة تقليص الصفقات التي سوف يحصل عليها فريق الكرة في الموسم الجديد.

واستطاع الفريق الأحمر أن يحقق العديد من الصفقات الأوروبية، وعلى رأسها مهاجم سوبر إفريقي صغير السن يقدم أداء متميز، بالإضافة إلى جناح أجنبي رائد يسعى إلى إثبات جدارته مع الأهلي ولكن دون الإعلان عن التفاصيل والأسماء.

واستقر النادي الأهلي على محدودية الصفقات الخاصة بالجانب المحلي، وبناء عليه، تم الاستغناء عن الدخول في معترك الحصول على هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، وذلك ليحتدم الصراع بين ناديي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعب.

إقرأ أيضاً:

يحدث حالياً.. الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد

وأبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا رغبته في الحصول على أكثر من ظهير في الفريق، خاصة في الجانب الذي يلعب فيه “سيد نيمار” من أجل تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين للمنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

ويتميز هشام صلاح بالسرعة والقوة والمهارة، وكان على رأس اللاعبين الذين وضعهم النادي الأهلي في مقدمة الصفقات الخاصة بالموسم الصيفي الجديد، ولكن تراجع الفريق الأحمر عن الصفقة.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن مستوى اللاعب متميز في المباريات الأولى، ولكنه تراجع بشدة في نهاية الدوري ولم يسر على نفس النهج الذي بدأه في انطلاقة الدوري العام للموسم المنصرم.

ويتنافس بيراميدز والزمالك للحصول على اللاعب، في ظل تعدد اللاعبين لدى الفريق السماوي، ولكنه يريد أن يحقق كل ما في وسعه للحصول على بطولته الأولى التي لم يحصل عليها حتى الآن رغم الأموال الطائلة التي ينفقها.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …