fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

يحدث حالياً.. الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد

يعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي جلسة طارئة مع نجم الفريق وصاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية وذلك من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة برحيله عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن الفريق الأحمر ينوي رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق على سبيل الإعارة، وذلك على خلفية عدم لعبه خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم ولأجل التخلي عن فكرة العقوبة التي وقعت عليه.

ووقع على كهربا غرامة مالية من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، وذلك بشأن رحيله إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من الزمالك، وكانت قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، وإيقاف 6 أشهر لحين دفع الغرامة.

إقرأ أيضاً:

تقرير غالي ومفاوضات أمير.. محمود الخطيب يراهن على هذا المدرب ويعطيه هدية للجماهير

ووعد النادي الأهلي كهربا بالمشاركة في الغرامة وقيمتها، وذلك قبل الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، حيث لم يشارك كهربا بالشكل اللائق من قبله والمرضي من قبل جماهير الأهلي.

ولم يتثنى إلى الفريق الأحمر أن يشارك في المباريات خلال الفترة الماضية، بعد توتر العلاقة مع المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني، وذلك بسبب العديد من الأمور التي شهدت خلافاً بين الطرفين، جعله ينتقل إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة.

وعاد كهربا ليجري التأهيل الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية السعي الدائم خلف اللعب دائماً بقميص النادي الأهلي، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يسعى الفريق إلى تقديمها بشكل دائم.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على الفريق الذي سوف يرحل إليه كهربا خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على مقابل مادي قوي ومؤثر يكفل للاعب أن يسدد الغرامة الخاصة به، ويعود مرة أخرى إلى الملاعب.

شاهد أيضاً

الأهلي يفتقد عبد المنعم أمام بلدية المحلة.. ورد فعل صادم من الزمالك بعد خسارة الاتحاد السكندري

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عن خوض المواجهة القادمة أمام فريق بلدية …

تعليق واحد