fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

دليلك نحو الميركاتو الصيفي 2022 في الأهلي.. أبرز الصفقات القادمة

تتجه انظار عشاق النادي الأهلي، إلى ملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة بالفريق إلى الطريق الصحيح والمسار الصحيح، بعد فشل قلعة الجزيرة، في الحصول على العديد من الألقاب خلال هذا الموسم، لاسيما أن الفريق الأحمر، خسر بطولة الدوري الممتاز، بجانب فقدان لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وفشل الفريق الأحمر في الحفاظ على لقب الأميرة السمراء، أمام الواد المغربي، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المسؤولين داخل النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، إبرام العديد من الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، من أجل العودة إلى طريق البطولات، حيث طالبت الجماهير الحمراء، ضرورة تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات سواء المحلية أو القارية، وتوجيه الشكر إلى العديد من اللاعبين، التي فشلت في الخروج بالأهلي من كبوته خلال الموسم الجاري.

ودخل النادي الأهلي، في خط تفاوض مع العديد من اللاعبين خلال تلك الفترة، لتدعيم الفريق الأحمر، حيث تواصل مسؤولو القلعة الحمراء، إلى اتفاق مع عدد من الأندية من أجل الحصول على لاعبيها وابرام العديد من الصفقات التبادلية خلال الفترة المقبلة.

وحسم النادي الأهلي، عدد من الملفات وعلى رأسهم، الصفقات الجديدة، حيث انهى مسؤولو قلعة الجزيرة اتفاقهم مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، واقترابهما من ارتداء الفانلة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة.

محمد صبحي حارس مرمى فاركو، يعد الخيار الأول لمسؤول القلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي يرغب في ضم بعض العناصر الشبابية خلال المواسم المقبلة، والحفاظ على قوام الفريق وبناء جيل جديد داخل جدران قلعة الجزيرة.

ونجح مسؤولو القلعة الحمراء، في إبرام التعاقد مع أحد الصفقات الأجنبية القوية في مركز الجناح ورأس الحربة، واقتراب الفريق الأحمر من تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

بات مسؤولو النادي الأهلي، من انهاء التفاوض مع محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، من أجل ارتداء القميص الأحمر، وتدعيم خط الوسط للنادي الأهلي، لاسيما انه يعد من العناصر الشبابية المتميزة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …