fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تقرير غالي ومفاوضات أمير.. محمود الخطيب يراهن على هذا المدرب ويعطيه هدية للجماهير

لا صوت يعلو على صوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث اقتراب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من حسم الملف، وتقديم المدير الفني للجماهير الحمراء، وتولي القيادة الفنية بشكل رسمي، عقب توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تم إقالته عقب انتهاء منافسات الدوري الممتاز.

وطالبت الجماهير الحمراء، بضرورة توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب سوء النتائج التي واجها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وخسارة لقب الدوري الممتاز أمام الزمالك، بجانب فقدان لقب كأس مصر، وتراجع مستوى الفريق على المستوى المحلي.

ودخل النادي الأهلي في العديد من المفاوضات مع أكثر من مدير فني صاحب خبرة وسيرة ذاتية قوية من أجل إبرام التعاقد معه وتوليته القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث فتح أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، خط اتصال مع عدد من المدربين لحسم موقفهم بشكل كامل من تولية تدريبات الفريق الأحمر، في ظل احتياج الأهلي إلى مدرب قادر على العودة بالنادي الأهلي إلى طريق البطولات.

وطرح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكثر من اسم من أجل التعاقد معه، ولكن هناك بعض الأسماء التي فضلت عدم التواجد في القارة السمراء خلال هذه الفترة، منتظرين أحد العروض الأوروبية من أجل لتولية احد الفرق في الدوريات العالمية المختلفة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس اختيار المدير الفني، والمعاير التي وضعها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، برفقة لجنة التخطيط، وأمير توفيق وحسام غالي، من أجل حسم تلك الملف، خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على فترة هامة، وهو المشاركة في البطولات المحلية والقارية، بجانب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان حسام غالي خلال جولته في أوروبا، من أجل التفاوض مع عدد من المدربين، تواصل مع مارك روزة من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، وهو ما وافق عليه بشكل مبدئي، حيث يضع المسؤولين داخل قلعة الجزيرة، الرتوش الأخيرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع: “الخطيب، ابدى رغبته الشديدة في إبرام التعاقد مع الألماني مارك روزة، لاسيما أن طريقته تتمشى مع النادي الأهلي، حيث أكد انه هو الخيار الأنسب، وهدية منه للجماهير”.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …