fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عمر ربيع ياسين يكشف اسم مدرب الأهلي الجديد بعد جلسة حسام غالي.. وتحرك جديد في صفقة مصطفى شلبي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن توقيع الدولي كريم حافظ نجم نادي مالطية سبور السابق لنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية أن بيراميدز حصل بشكل نهائي على توقيع كريم حافظ في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه

وأضاف أن توقيع كريم حافظ لبيراميدز لتدعيم الجبهة اليسرى جاء بعد تجديد السماوي التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، لمدة موسمين”.

وشدد أن الأهلي كان على أعتاب وبقوة ضم كريم حافظ بعد جلسة جمعته مع مسؤولي الأحمر، ولكن تأخر الإدارة في التوقيع معه، جعله يوافق على عرض النادي السماوي بالموسم الجديد.

مصطفى شلبي يقترب من الأهلي مقابل 12 مليون جنية

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحاته أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي هذا الصيف.

واستمر بأن الأهلي عرض على نادي إنبي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي مشيراً أن شلبي قام بتوقع العقود مع المارد الأحمر منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد ضمن قائمة العملاق القاهري في الموسم الجديد.

وأكمل بأن إنبي كان لديه الرغبة في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه،ولكن الأهلي عرض 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة

الألماني ماركو روزه على رادار الأهلي

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات المدرب الألماني مارك روزه مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق، تولي المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقال عمر ياسين في تصريحاته أن حسام غالي اتفق بشكل شبه نهائي مع المدرب الألماني مشيراً أن هناك جلسة تمت بينهما في مدينة ميونخ، خلال جولته الأوروبية، قبل عودته إلى القاهرة في الساعات القليلة الماضية وتم عرض الأمر على مجلس الإدارة.

واستمر أن “الأهلي قادر على دفع 300 ألف يورو شهريًا نظير التعاقد مع مدير فني كبير مثل مارك روزه مشدداً أن حسام غالي عاد ر لنقل وجهات النظر وخلال ساعات قليلة سيتم الإعلان.

وأتم” روزة استغرق وقتًا طويلًا للإقناع ولكن اسم الأهلي بي الوطن العربي وإفريقيا يسهل الأمور التفاوضية وما يتردد بشأن عدم رغبة روزة في التدريب مرة أخرى غير صحيح”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …