fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم دكة الأهلي يحسم مصيره.. لن أرحل عن طريق الإعارة أو البيع النهائي

حسم نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مصيره من الرحيل أو البقاء خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي في القلعة الحمراء.

واستقر صلاح محسن على البقاء في صفوف القلعة الحمراء حتى نهاية عقده، وأنه لن يرحل عن طريق البيع النهائي أو يعار إلى أي فريق آخر، مشدداً على أنه يريد الحصول على الفرصة خلال الفترة المقبلة مع المدير الفني الجديد.

وعانى محسن مؤخراً من التجاهل في الاعتماد عليه على الصعيد الأساسي، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى الجهود الكبرى في الفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن اللاعب مازال يحتاج إلى مزيد من الجهود في الخط الأمامي.

إقرأ أيضاً:

يحدث حالياً.. الأهلي حسم مصير محبوب الجماهير واللاعب في استياء شديد

ويسعى الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق، بينما يتطلع النادي الأهلي إلى مبادلة اللاعبين ببعضهم البعض، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى الجهود الكبرى للاعبين آخرين يجيدون اللعب في الجانب الهجومي.

وحسم محسن موقفه الخاصة بالتبادل مع لاعبين آخرين، وأغلق الباب أمام رحيله عن صفوف النادي الأهلي، نظراً لأنه يريد الاستمرار، ويريد التعبير عن نفسه إذا تم استقدام المدير الفني الجديد.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على بوبو وغيره من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل المبالغات المادية التي تطلبها الأندية والفرق الأخرى التي تريد أن تحافظ على لاعبيها.

وينتظر النادي الأهلي أكثر من لاعب أجنبي، ويناقش ملف المدير الفني الجديد في ظل تواجد حسام غالي لاختيار مدير فني هولندي أو ألماني، في ظل ظهور أكثر من سيرة ذاتية مميزة خلال الفترة الجارية.

ومن المقرر أن يسعى محسن إلى إثبات جدارته ووجوده مرة أخرى في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى حصد اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن كبير في حصد الفريق للألقاب المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. الى بيحصل من لعيبة الاهلى ولا يحدث فى اى نادى اخر ليس له الا تفسير واحد وهو ضعف الخطيب وادارته يعنى ايه لاعب عرص زى صلاح محسن ولاعب درجه ثالثه يقول كده الله يرحمك يا صالح سليم كان ضربه بالجزمه