السبت , 25 يونيو 2022

سر الابتسامة والكواليس.. مشهد محمد صلاح يشير إلى إعادة لقاء مصر والسنغال

في تطور كبير للغاية على الصعيد الفني، استطاع الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن يعود إلى الأنظار مجدداً ويخطف قلوب جماهير الريدز وعشاقه في كل مكان بالعالم، عقب التألق أمام مانشستر يونايتد.

 

وقام محمد صلاح بتسجيل ثنائية رائعة “الهدف الثاني والرابع” أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري الإنجليزي مساء أمس، وانتهت برباعية نظيفة لصالح ليفربول.

 

وعقب مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر، لم يكن صلاح على النحو الأمثل نفسياً، وكان يعاني في صمت مما حدث للمنتخب من تداعيات غير رياضية على الإطلاق في السنغال.

 

وساهم الضغط النفسي الكبير على النجم الدولي وقائد المنتخب الوطني، أن يكون في حالة غير معهودة، غاب فيها عن تسجيل الأهداف وصناعة اللعب في المباريات الماضية مع فريقه الإنجليزي.

 

ويبدو أن الأخبار السعيدة عندما هبطت على فخر العرب، أجاد وتألق مرة أخرى، حيث عاودت الابتسامة إلى وجه اللاعب والتألق في الملعب مع التسجيل، إثر وفود إليه الأخبار السعيدة بشأن إعادة لقاء منتخب مصر والسنغال، والعقوبات التي مقرر أن توقع على الجماهير السنغالية.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يصر على اتخاذ القرار الجريء أمام الرجاء واعتبار الفريق مهزوماً!

 

وقامت جماهير السنغال بالاعتداء بالقول والألفاظ الخادشة للحياء واللافتات المسيئة على النجم المصري، والجماهير المصرية، وكافة اللاعبين، وارتكبت أمور غير رياضية على الإطلاق.

 

وسعى الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب إلى الوصول لكأس العالم، ولكن الأمور الغريبة التي حدثت في مباراة الإياب في السنغال ساهمت إلى هذا الأمر.

 

ومن المقرر أن تكشف لجنة الانضباط عن كافة القرارات المتعلقة بالمباراة غداً أو بعد غد على أقصى تقدير، وذلك من أجل بحث مصر التحرك في الخطوة التالية لشكوى السنغال لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاٍس”.

 

وأكد الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية مساء أمس أن إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يسعى إلى الالمام بكافة الأمور وأدق التفاصيل في أحداث المباراة من أجل اتخاذ قرار “غير روتيني” بالمرة.

 

من جهة أخرى، قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن كل شيء مسجل بالصوت والصورة وأن مراقب  المباراة سجل كل الأمور داخل وخارج الملعب، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم كل الملفات والأوراق التي تثبت حقوق مصر أمام السنغال.

 

شاهد هدف واحتفال محمد صلاح الثاني في مرمى مانشستر يونايتد ومعاودة الابتسامة على وجه النجم الدولي المصري

 

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …