fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

سلاح ذو حدين يزعج الأهلي بسبب الهلال السوداني.. أول تكليف رسمي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني يوم السبت الموافق الأول من إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن حصوله على موافقة رسمية من الجهات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في المباراة المرتقبة أمام الهلال السوداني على ملعب ” القاهرة الدولي”.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر مخاطبة طبيب المارد الأحمر المختص بالتأهيل النفسي أحمد الوفا من أجل بدء الحديث مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني.

هتلعب بمين بعد كده؟|كولر يطالب بالتخلص من 5 نجوم بينهم ثنائي مفاجأة

ويرى كولر أن حضور الجماهير بهذه السعة سلاح ذو حدين حيث يدرك أن لاعبي الأهلي لم يخوضوا مباريات في حضور جماهيري كبير في الفترة الماضية وهو ما قد يؤثر سلباً عليهم خلال المباراة.

وطلب كولر من أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي للأهلي عقد جلسات مع لاعبي الأهلي من أجل تحفيزهم بشكل كبير للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني من أجل خطف بطاقة العبور للدور التالي من المسابقة القارية.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً عريضاً على نظيره نادي القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أٌقيمت على ملعب الأخير.

الأهلي يبحث عن برونزية جديدة في كأس العالم للأندية.. عبر بوابة فلامنجو -  الأسبوع

وتعثر الهلال السوداني أمام صن داونز في عقر داره بعد حسمت المباراة التي جمعت بينهما التعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتم تأجيل المتأهل الثاني لدور الـ8 من المجموعة الثانية للجولة الأخيرة بين الأهلي وبطل السودان.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف أمام نظيره الهلال السوداني من أجل ضمان الصعود لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا أو بفارق هدفين في حال إحراز بطل السودان هدفاً في شباك المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد قرر الانسحاب من بطولة كأس الرابطة المحترفة لرفض منظمي البطولة تأجيل مباراته أمام المصري البورسعيدي بسبب ارتباطه بمواجهة مصيرية أمام الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً..

زلزال 5 ريختر يضرب معسكر الهلال السوداني ويمنح الأهلي بطاقة التأهل الثانية

ضربة موجعة إلى بيراميدز.. أمير توفيق يوقع مع “مستر أسيست” لمدة 3 سنوات

خلصت الحكاية.. إجراء أهلاوي عاجل يفاجئ رباعي الدوري المصري المتألق

بعد طرده من النادي.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

بعد دخول تركي أل الشيخ على الخط.. الخطيب يستعين بـ3 أطراف لحسم الصفقة التاريخية

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

بسبب عمار حمدي ومحمد محمود وزياد طارق.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة

لتعزيز جبهة علي معلول.. الأهلي يبحث عن ضم ظهير أيسر أجنبي تحت السن

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …