fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

سواريش يتنفس الصعداء.. 3 أمور رائعة داخل التتش قبل مواجهة الزمالك

رغم حالة الترقب والقلق بين جماهير النادي الأهلي، قبل مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، ولكن هناك بعض الأمور التي تسير بشكل رائع داخل صفوف القلعة الحمراء.

يلقي “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” الضوء على أبرز ما يدور داخل الفريق الأهلاوي قبل موقعة القمة امام نادي الزمالك:

-تدخل قوي من سواريش

شهدت الساعات الماضية، تدخل قوي من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك من خلال عقد جلسة مع اللاعبين وذلك لشرح جميع الأخطاء التي ظهرت في مواجهة بيراميدز الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز والتي تسببت في خسارة الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وتحرك المدير الفني البرتغالي نحو عرض بعض اللقطات من خلال الفيديو وقام بتعنيف بعض اللاعبين بسبب التمركز الغير صحيح في الخطوط الخلفية، وحذر من تكرار السلبيات أمام نادي الزمالك.

شاهد ايضا..

قبل مواجهة القمة.. الأهلي يخسر أكثر من 5 ملايين دولار بسبب نجم الفريق

كهربا يفعلها ويهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل.. [جرت الأمور كما خطط لها]

الخطيب يعزز دور “الجندي المجهول” داخل الأهلي أمام سواريش ويطلب الاعتماد عليه في القمة

-تطوير الشق الأمامي

هناك تحركات قوية يقوم بها سواريش في الوقت الحالي، وذلك بعد أن ظهر الفريق الأحمر عاجزا في النواحي الهجومية خلال مواجهة بيراميدز الآخيرة.

ويبحث سواريش عن حلول من أجل اثقال الشق الأمامي في صفوف الفريق الأحمر بشكل قوي، خاصة أن الفريق ظهر في مواجهة الفريق السماوي بدون أنياب.

وهناك تواصل من جانب المدير  الفني البرتغالي مع محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وزياد طارق وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن لوضع حلول للوصول إلى المرمى، من خلال بعض التعليمات في التحرك بالكرة  أو بدون.

-حلول في الظهيرين الأيمن والأيسر

اقترب النادي الأهلي من استعادة خدمات بعض العناصر المصابة مثل محمد هاني والذي عاد في الساعات الماضية إلى خوض تدريبات الجري بعد أن تعافى بشكل جيد من الإصابة في العضلة الأمامية.

في الوقت الذي ارتفعت خلاله فرص لحاق محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء بمواجهة نادي الزمالك.

ليملك النادي الأهلي بذلك بديل في الجبهة اليمنى وهو محمد هاني لينافس كريم فؤاد، ونفس الأمر ينطبق على محمود وحيد في ظل عدم ثبات المحترف التونسي علي معلول.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …