fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

سواريش يطيح بأهم عنصر أساسي في الأهلي ويطالب بتجهيز البديل على وجه السرعة

يعاني عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من حالة كبيرة وسلبية من تراجع المستوى الفني خلال الفترة الماضية، وظهرت بشكل فادح في المواجهة الأخيرة أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدفين دون رد.

ويجهز البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الحلول الفنية والبدائل الجديدة خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها الاستغناء عن علي معلول لاعب الفريق والجناح الأيسر الذي تراجع مستواه بشدة.

واستفسر سواريش عن الحالة الفنية والصحية لمحمود وحيد من أجل تجهيزه في مركز الجناح الأيسر، والاعتماد على خدماته خلال المباريات المقبلة، إذا استمر مستوى معلول في حالة التراجع الشديد الذي يعاني منها.

ومن المقرر أن يستعين سواريش بعدد من اللاعبين على الدكة، لتعويض الحالة الفنية المتراجعة للاعبي الأهلي الذين لم يكونوا على قدر كبير من الجاهزية في المباريات الماضية، والتي تسببت في فقدان الفريق العديد من النقاط في الدوري العام.

ويسعى النادي الأهلي إلى الاستفاقة أمام الزمالك في مباراة نهائي الكأس المقررة يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء، وسط محاولات الجماهير الحمراء إلى الوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

غربلة تاريخية في الأهلي بعد الصدمات المتلاحقة.. 8 صفقات جديدة في الصيف

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …