fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

المبشرات بالخير.. أربعة أسلحة قوية تذيق الزمالك عذاب الهزيمة أمام الأهلي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مصالحة الجماهير الحمراء بالفوز ببطولة كأس مصر أمام الزمالك والمقررة يوم الخميس المقبل في النهائي المقرر في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ورغم الأداء الباهت للنادي الأهلي مؤخراً، والهزيمة المريرة أمام بيراميدز بهدفين دون رد، إلا أن الفريق الأحمر يتلقى العديد من المبشرات بالخير أمام الزمالك وعدة أسلحة سوف تظهر على الفريق أمام الزمالك.

السلاح الأول، الوقت الطويل في علاج الثغرات الفنية، خاصة أن الفريق مازال أمامه 4 أيام قبل المواجهة الحاسمة، وأنه مازال أمامهم العديد من الوقت لتصحيح الأخطاء بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

ويأتي الأمر الثاني، في أن لقاء القمة في نهائي الكأس سوف يكون الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين في الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق يبحث عن حالة إحلال وتجديد خلال الفترة الجارية، وأن كل لاعب يحاول أن ينأى بنفسه بعيداً.

وعلى صعيد السبب الثالث، فإن حالة الغليان الكبير من قبل جماهير النادي الأهلي سوف تؤدي إلى أن يتغير الحال الذي عليه اللاعبين حالياً من أجل الوصول إلى الحالة الجيدة والمتميزة التي يعرفها الجميع عنهم.

السبب الرابع، هو عدم مواصلة الفريق الأبيض الحالة الخاصة بالتوفيق الرهيب الذي يتطلع الفريق إلى مواصلته حتى نهاية الموسم في الدوري العام أو نهائي الكأس.

إقرأ أيضاً:

غربلة تاريخية في الأهلي بعد الصدمات المتلاحقة.. 8 صفقات جديدة في الصيف

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …