fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

خلخلة دفاعية وارقام كارثية.. ريكاردو سواريش ينفجر ويرفض قرار الإدارة

شهدت المباريات الماضية، التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كوارث في الجانب الدفاعي، والتي كلفت الفريق الأحمر الوقوع في فخ الهزيمة والتعادل ومواصلة نزيف النقاط في ظل مشوار الفريق الأحمر نحو الصدارة واستعادة اللقب المفقود.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث يعول ريكاردو سواريش على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة بيراميدز الماضية، ومطالبتهم بضرورة غلق الصفحة والتركيز على مواجهة الفريق الأبيض.

ويواصل الخط الخلفي ومدافعي النادي الأهلي، أخطائهم الكارثية، وعدم حل المشاكل الدفاعية التي واجهت الفريق الأحمر خلال الموسمين الماضيين، حيث أن الأرقام السلبية التي دونها مدافعي الفريق لما تسجل منذ زمن بعيد وتعد هذه المواسم هى الاسوء على مدار التاريخ للخط الدفاعي للفريق الأحمر.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

واهتزت شباك الأهلي في الموسم الماضي، ٢٩ مرة حيث تعد هى الاسوء في التاريخ، بجانب فشل الفريق الأحمر في تحقيق لقب بطولة الدوري وفقدان اللقب، بسبب الأخطاء الساذجة التي يقع فيها المدافعين.

وفي الموسم الحالي، اهتزت شباك الأهلي ٢٠ مرة في ٢٣ مباراة، ليكون هو الرقم الاسوء للنادي الأهلي منذ موسم ١٩٦٤-١٩٦٥، حيث شهدت المباريات الماضية والأخيرة أخطاء ساذجة من قلب الدفاع، لاسيما أن ريكاردو سواريش بدأ وقع عدد من البرامج للمدافعين لتأهيلهم في ظل الكوارث التي يرتكبها الخط الخلفي في عدد من المباريات.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن البرتغالي ريكاردو سواريش، أبدى غضبه الشديد من الخط الدفاعي والأخطاء الفادحة التي تم ارتكابها في عدد من المباريات، بجانب التقرير الفني الذي حصل عليه من قبل سامي قمصان، والذي ضمن ارقام سلبية عن المدافعين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش خصص فقرات للمدافعين لمعالجة الأخطاء، بجانب دخوله مع الإدارة في صدام ورفضه رحيل بدر بانون بسبب الاحتياج الي خدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مصغرة مع جهازه المعاون لوضع عدد من الحلول الفنية لإنقاذ الخط الخلفي والحد من الأخطاء الكارثية التي يقع فيها اللاعبين خلال المباريات، والتي كلفت الفريق الأحمر نزيف من النقاط.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …