الثلاثاء , 24 مايو 2022

سيد عبدالحفيظ يفاجئ لاعبي الأهلي الدوليين قبل كأس الأمم الإفريقية

اتخذ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار فوري تجاه اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخبات بلادهم، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

وحرص مدير الكرة، على إجراء عدة اتصالات مع اللاعبين الدوليين خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاطمئنان على استعداداتهم وجاهزيتهم.

 

كما وجه عبدالحفيظ، طلب إلى اللاعبين بعدم المخاطرة واللعب في المباريات وهم يعانوا من أي إصابات، حتى لا تتفاقم ويتم فقدهم لفترة طويلة.

 

وانضم 9 لاعبين من فريق النادى الأهلى إلى قوائم منتخباتهم النهائية المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الكاميرون من الفترة 9 يناير الجارى إلى 6 فبراير المقبل.


ويضم منتخب مصر 6 لاعبين من الأهلي في أمم أفريقيا ، وهم : محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدى فتحى، محمد شريف، بالإضافة إلى على معلول المتواجد مع منتخب تونس، وأليو ديانج المتواجد فى قائمة منتخب مالى وبدر بانون المتواجد فى قائمة منتخب المغرب.

إقرأ أيضًا:

 

رابطة الأندية تكشف عن ملعب مفاجئ لإقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي بكأس الرابطة

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباريات كأس رابطة الأندية التي تبدأ بمواجهة الجونة يوم الخميس13 يناير الجاري.

 

ويخوض الأهلي تدريباته تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق، لحين عودة المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي يقضي إجازته.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات؛ بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز؛ لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الشهر الحالي.

 

وأوقعت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت أمس الاثنين الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية “سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة”.

 

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏


الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …