fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

سيف زاهر يعلنها: أشرف بن شرقي وقع رسميا

كشف الإعلامي سيف زاهر عن التطورات الآخيرة في ملف المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك.

 

 


وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، سيرحل عن الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري”.

 



وكشف “أشرف بن شرقي، اتخذ قرارًا نهائيا بعدم تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث سيخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل”.

 



وأوضح “أشرف بن شرقي، وقع لأحد الأندية، قبل عودة مجلس المستشار مرتضى منصور، لتولي ادارة النادي الأبيض”.

 



وزاد “بعض المقربين، من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أكدوا له أن بن شرقي، أنهى اتفاقه مع أحد الأندية الخارجية”.

 



واختتم سيف زاهر تصريحاته قائلا “اللاعب المغربي لن يلعب في النادي الأهلي، فهو قرر عدم اللعب في الدوري المصري سوى للزمالك، حتى لا يخسر جمهور القلعة البيضاء”.

 



وكان النادي الأهلي، قد قرر فتح باب المفاوضات مع أشرف بن شرقي في الساعات الماضية وذلك من أجل بحث موقف اللاعب من ارتداء قميص القلعة الحمراء.

 



وهناك رغبة من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء في التعاقد مع بن شرقي وذلك من أجل تدعيم الشق الأمامي للفريق.

 

 

وكان أشرف بن شرقي قد تألق بشكل كبير في تجربته مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، ويعتبر من أبرز النجوم في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد ايضا..

4 مشاهد تحسم عودة “صاحب الـ3 رئات” إلى الاهلي.. سهلة أم صعبة؟

 

 


-سموحة يحسم موقفه النهائي من ضم كهربا.. ويشيد بدور بيكهام

 


وفي نفس السياق، تحدث أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل فريقه في الوقت الحالي ومصير سموحة من التعاقد مع محمود كهربا.

 


وقال سامي في تصريحات تليفزيونية “سموحة يعاني بداية كل موسم من رحيل عدد مهم من اللاعبين، ولكن يبدأ كل موسم في تكوين فريق متناغم وكأننا نبدأ من الصفر”.

 


وصرح “مصطفى فتحي لاعب كبير وأسعدنا تواجده معنا الموسم الماضي، ولم يحصل على فرصته الكاملة مع الزمالك، المسألة ليست معنوية فقط، لابد أن يحصل اللاعب على وقت كاف للتأقلم”.

 

 


وزاد “بدأنا سياسة الاستعارات لكن الأندية تفوقت علينا لأنها تملك قوة شرائية أكبر تغري اللاعبين، ولدينا لاعبين صغار ينتظرون الفرصة وسيحصلون عليهم’ ولا نملك رفاهية الاحتفاظ باللاعبين الذين يتلقون عروضا مغرية، ونحاول التعاقد مع مواهب واعدة، وأحمد رمضان بيكهام من أفضل “الأظهرة” في مصر، ولا نقف في طريق أي لاعب يأتي له عرضا مغريا مهما كان تأثيره مع الفريق”.

 

 


وواصل “أتمنىي انضمام كهربا لسموحة وعلاقتنا بالأهلي جيدة للغاية، لكن الحقيقة أن راتب كهربا هو العقبة في فكرة التفاوض مع اللاعب، ولا أستطيع أن أدفع نصف راتب كهربا حاليا، أعلى لاعب في سموحة يحصل على 3 مليون في الموسم، وهناك لاعبين تحصل على 700 ألف جنيه فقط”.

 


واختتم سامي تصريحاته قائلا ” فكرة كأس الرابطة كنا نحتاجها في ظل فترة التوقف الطويلة ولذلك كان لا بد من تواجد منافسة رسمية تزيد من الاحتكاك”.

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …

تعليق واحد

  1. صفحة جيدة أهتم بأخبارها