fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

سيف زاهر يكشف لأول مرة اللقطة التي تسببت في رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي..هذا الثنائي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن السبب الحقيقي وراء رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق في شهر يونيو الماضي وتحديداً بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي بالنسخة الأخيرة.

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر إذاعة “أون إف إم” أن التعاقد مع الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو على رأس الأسباب التي أدت للإطاحة ببيتسو موسيماني من النادي الأهلي في الفترة الماضية.

وتابع في حديثه أن هناك حالة من الاستياء الشديد ظهرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب مستوى الثنائي الذي طالب موسيماني بضرورة التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي 2021.

ميكسيونى وبيرسى تاو..ثنائية جديدة فى هجوم الأهلى "صور" - اليوم السابع

وأكد أن ميكيسوني وبيرسي تاو لم يٌقدما الأداء المنتظر منهما في الفترة الماضية مع النادي الأهلي الأمر الذي أدى إلى اتخاذ قرار برحيلهما في الصيف الحالي.

ورحل لويس ميكيسوني في الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم متوجهاً إلى نادي أبها السعودي فيما يظل موقف بيرسي تاو مع القلعة الحمراء غامضاً نظراً للإصابات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع البرتغالي ريكاردو سواريش ليقود المهمة الفنية للمارد الأحمر قبل أن يتم إقالته بسبب سوء النتائج والتعاقد مٌجدداً مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأسبق لمنتخب النمسا.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …