fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سيناريو مقلق.. الأوروجوياني والاسباني يهددان مستقبل موسيماني في الاهلي

وضع الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نفسه في مأزق كبير خلال الساعات الماضية.

 

وجاءت أزمة المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي ولقاء البنك الأهلي، ليعيد للأذهان العديد من الأزمات الإعلامية لبعض الأجهزة الفنية في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وكانت النتيجة الرحيل السريع عن الفريق.



حدث ذلك مع المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي وتحديدا بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فريق بيراميدز في مسابقة كأس مصر.



ودخل المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، في نقاش حاد مع أحد الصحفيين بعد توديع الفريق الأحمر لمسابقة الكأس من دور الـ16، وانفعل المدرب على الصحفي وقرر مغادرة المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.



نفس الأمر تكرر ايضا مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو في فترة وجود المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق.

 


وكان كلمة السر في رحيل المدرب الإسباني هو خروجه في تصريحات إعلامية لبعض الصحف الإسبانية، وقام خلالها بالحديث عن تجاهل الإدارة الحمراء في تنفيذ مطالبه الفنية وهو ما اغضب الإدارة الحمراء التي قررت رحيله وعدم استمراره بالتزامن مع تراجع النتائج.

 

شاهد ايضا..

قرار موسيماني يحبط رباعي الزمالك في القمة.. ماذا حدث؟

 



-ماذا كشفت أزمة موسيماني في المؤتمر الصحفي؟

 



هناك حالة من عدم الارتياح داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب اصرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على اتباع نظرية الحب والكره مع بعض اللاعبين.



وهناك تأكد واضح وصريح ايضا من جانب جهاز الكرة على وجود تعنت من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني مع محمود كهربا جناح الفريق وذلك بعد أن أبدى انزعاجه الشديد بعد طرح اسمه في المؤتمر الصحفي.

 



ويبحث جهاز الكرة في القلعة الحمراء، معاتبة المدير الفني بسبب عدم قدرته على احتواء الأزمة في المؤتمر الصحفي، ولكن هناك استقرار على تأجيل هذه الخطوة في ظل ارتباطات الفريق الكثيرة في الفترة المقبلة وعلى رأسها مواجهة النادي الأهلي.



وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، قد نفى بشدة ما تردد عن التفكير في توقيع عقوبة على محمود كهربا وأكد على انتهاء الأزمة بين بيتسو موسيماني وتركيز الفريق في اللقاء المرتقب أمام الزمالك يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.



فهل تغلق نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز هذا الملف نهائيا؟، أم يعود بقوة للأضواء خاصة أن هناك تأكد من جانب جهاز الكرة بوجود تفرقة من جانب المدير الفني في التعامل مع بعض النجوم في الفريق؟.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …