الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

«شبيه رونالدينهو» يتعرض لضغوط كبيرة لرفض الانضمام لمنتخب مصر.. حل وحيد لارتداء قميص الفراعنة

كشف وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، تفاصيل جديدة حول مخاطبة اللاعب ذو الأصول المصرية هيثم حسن، والمحترف في صفوف فريق فياريال “ب”، من أجل الانضمام لمنتخب مصر.


وتردد اسم هيثم حسن اللاعب الفرنسي ذو الأصول المصرية، ليكون مرشحا لتدعيم الفراعنة في المعسكر الأول تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.


ويلعب هيثم حسن صاحب الـ19 عاما في صفوف فريق ميرانديس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، معارًا من نادي فياريال، حيث مثل “شبيه رونالدينهو” منتخب فرنسا للناشئين ولم يمثل المنتخب الأول.


ودخل ممثلوا اتحادات منتخب مصر وتونس في منافسة قوية على الاستفادة من جهود هيثم حسن، خاصة أن والده مصري، بينما والدته تونسية، واللاعب يمتلك الجنسيتين المصرية والفرنسية.


ولعب صاحب الـ17 عامًا مع منتخب فرنسا للناشئين تحت 17 عامًا،بنحو 12 مباراة، وسجلهدفين فقط.

وأوضح “جمعة”، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، أن كيروش، المدير الفني للفراعنة، لا يضم أي لاعب للمنتخب إلا بعد مراجعة فنية محددة، حيث شاهد كيروش العديد من اللاعبين والمباريات الفترة الماضية.


وأكد أن تركيز كيروش هو ضم المحترفين الذي يشاركون في مباريات رسمية، نظرًا لأن الدوري المصري الموسم الجديد لم يقام حتى الأن.


فيديو للموهبة المصرية أمام برشلونة في الدوري الاسباني


وأشار جمعة إلى أنه تواصل مع والد هيثم حسن، من أجل بحث امكانية استدعاءه لتمثيل منتخب مصر الأول، لكنه استشعر رغبته بتمثيل نجله للمنتخب الفرنسي.


وتابع مدير منتخب مصر الوطني: والد اللاعب أبلغني أن نجله سيختار ثم سيبلغنًا ولكنني أعتقد انه ينتظر الانضمام للمنتخب الفرنسي”.


تحدث وائل جمعة مدير المنتخب الوطني عن قائمة الفراعنة التي تم الاعلان عنها لمواجهة ليبيريا يوم الخميس المقبل وديا استعدادا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر اقامته في قطر.


وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن هيثم حسن “شبيه رونالدينهو” يتعرض لضغوط من أجل رفض تمثيل منتخب مصر، والانتظار لجواب الاتحاد الفرنسي في البداية.


وذكرت المصادر، أن هيثم حسن موافق على تمثيل منتخب مصر، والتنازل عن الجنسية الفرنسية، لكن مع تأكيد المشاركة في مباريات المنتخب القادمة.


وأضافت المصادر، أن البالغ من العمر 19 عامًا يتمنى ضمه في منتخب مصر الأول، من أجل العودة لفريق فياريال الذي يلعب في “الليجا” الإسبانية، ومنافسة كبار اللاعبين في أندية ريال مدريد وبرشلونة.


وأوضحت المصادر، إلا أن موافقة هيثم حسن على اتداء قميص الفراعنة، ستتيح له المشاركة في كأس أمم أفريقيا، والظهور الأول له في بطولة قارية دولية كبرى.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *