fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أزمة في الأهلي بسبب التجديد لموسيماني ومفاوضات مع الفرنسي.. ومطالب بضم نجم الزمالك للمنتخب

تلوح في الأفق أزمة شديدة داخل النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة صداها استمر منذ عدة أيام ماضية بسبب التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الكروي الأول.

 

ووفقاً للإعلامي كريم حسن شحاتة مقدم البرامج الرياضية أن النادي الأهلي تفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ومدرب الأهلي سابقاً.

 

وتابع: “نادي الزمالك نجح في الإبقاء على المدير الفني للأبيض خلال الفترة الماضية لغلق كل العروض التي تسعى للتفاوض والتعاقد معه”.

 

وأضاف شحاتة في برنامجه “كورة كل يوم” على شاشة “الحياة”، أن هناك أزمة كبيرة بسبب التجديد للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

 

وأوضح شحاتة أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الذي يرى أن موسيماني يستحق فرصة أخرى للتواجد مع الفريق، وبين لجنة التخطيط.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن لجنة التخطيط ترى أن موسيماني يجب أن يرحل في التوقيت المناسب قبل انطلاقة البطولات في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من ضم نجم الجيش بعد الظهور المميز وتوافق رغبته مع قرار موسيماني

وينتهي عقد موسيماني يوم 10 أكتوبر المقبل، وسط اضطراب في الآراء بين الإبقاء عليه أو رحيله، رغم تجديد الكابتن محمود الخطيب الثقة فيه بعد خسارة بطولتي الدوري العام والسوبر.

 

وخسر النادي الأهلي الدوري العام بسبب ضغط المباريات وعدم التعامل الجيد على الصعيد الفني في بعض اللقاءات التي خسر فيها الفريق الأحمر عدد وافر من النقاط في النصف الثاني من البطولة.

 

وعلى صعيد آخر، يرى شحاتة أن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك من اللاعبين الذين يستحقون الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش.

 

ورشح لاعب المقاولون العرب السابق، أحمد فتحي ظهير نادي بيراميدز للتواجد مع المنتخب، مشدداً على أن كيروش يضعه في حساباته لضمه خلال المرحلة المقبلة.

 

من جهة أخرى، يستعد نادي الزمالك على قدم وساق لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا، واتفق مسئولو النادي مع نظيرائهم بيراميدز على خوض مواجهة ودية يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا يوم 15 أكتوبر المقبل في دور الـ32، بينما يضرب بيراميدز موعداً مع عزام يونايتد في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الإطاحة بمازيمبي والوصول لنهائي إفريقيا

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً مهماً في لقاءات بطولة الدوري العام، والذي يفكر …