fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات حاسمة من أجل الحصول على سعر البيع المناسب للحصول على مروان عطية لاعب الفريق.

وطالب الاتحاد السكندري مبلغ 25 مليون جنيه من أجل التفريط في خدمات عطية إلى صفوف النادي الأهلي، رغم توقيع اللاعب ورغم الاتفاق المسبق مع الفريق الأحمر على كافة الأمور.

الأكثر مشاهدة:

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

واستطاع النادي الأهلي أن يقنع عطية بأن يتواجد ضمن كتيبة النادي الأهلي للحصول على خدماته المميزة، بينما رد اللاعب بأنه يريد أن يرتدي قميص الفريق منذ فترة طويلة.

ويعكف الفريق الكروي الأول على اختيار اللاعبين أصحاب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة من أجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وطالب النادي الأهلي مهلة من أجل التفكير في الرد على الاتحاد السكندري، خاصة أن الصفقة كانت مطروحة على الأهلي قبل ذلك بمقابل أقل من المقابل الذي يطلبه محمد مصيلحي رئيس الفريق السكندري.

ويعكف الفريق السكندري للحصول على المقابل المادي الجيد من النادي الأهلي من أجل التعاقد مع لاعبين بدلاء وفقاً لما يحدده المدير الفني للجهاز الفني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي أن يكون هناك بديل آخر لصفقة عطية، حيث يجري المفاوضات مع أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، والتي يزاحم عليها نادي بيراميدز، حيث تجري المفاوضات بين اللاعبين في خط متوازي.

ويستهدف نادي بيراميدز الحصول على “حمدي” من الموسم الماضي، بينما دخل النادي الأهلي مع الصفقة ذاتها من أجل تحقيق الإجادة والتميز للفريق، ومحاولة اقتناص البطولة الأولى للنادي.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …