fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يعلنها : الأهلي يقترب من حسم صفقة الزمالك.. وهذا مصير ثنائي بيراميدز

أوضح الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اقتراب أحد نجوم الدوري المصري الممتاز من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد أن الصفقة الأقرب حتى الأن للانضمام إلى صفوف الفريق القاهري هو عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، مع ابتعاد ثنائي بيراميدز عن الصورة، وهما أسامة جلال والمغربي وليد الكرتي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن أسامة جلال قد وقع إلى النادي الأهلي منذ 3 سنوات ولكن الصفقة لم تتم لصالح القلعة الحمراء كما أن عقده مع بيراميدز ممتد مدة 3 سنوات مقبلة، وهو بعيد عن الحسابات في الفريق القاهري خلال تلك الفترة.

بيراميدز يحدد قيمة انتقال أسامة جلال وإبراهيم عادل إلى الأهلي.. ومصير الكرتي  من القلعة الحمراء - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأضاف في حديثه” التوقيع مع إمام عاشور في الصيف الماضي وتدعيم خط وسط الأهلي ألغى فكرة انضمام الثنائي محمد رضا بوبو والمغربي وليد الكرتي، كما أن الأخير عقده ممتد مع بيراميدز لمدة موسمين”.

وعن عمر كمال عبد الواحد،أجاب” يقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف الأهلي حيث يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في توظيفه بمركز الظهير اليسر، ليكون بديل التونسي علي معلول”.

دوري نايل.. شاهد هدف عمر كمال العالمي في الداخلية - جريدة البشاير

واتم حديثه” المفاوضات المالية بين الأهلي وفيوتشر هي من تحسم الأمر بشكل نهائي وقد ينضم اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل”.

وارتبط في الفترة الماضية عمر كمال عبد الواحد بالانتقال إلى صفوف أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم الحالي خاصًة بعد تألقه هذا الموسم مع فيوتشر وتقديم مستويات رائعة وانضمامه لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

يتم التصفح الآن..

انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. نائب رئيس فيوتشر يشعلها رسمياً

“محمد صبحي عايز يوقع مع الأهلي”.. أحمد شوبير يكشف عن رغبة نجم الزمالك في يناير

كولر يمنح الزمالك ” صفقة الموسم” في يناير.. ويصدم جماهير الأهلي

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

كولر يزعج علي معلول قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب الموهوب.. ماذا حدث؟

إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية المحترفة بالجولة الثالثة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على ضم موهوب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات

الأهلي يضم ” منبوذ الزملكاوية” قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري السوبر الأفريقي

إمام عاشور يحتوي غضب ” الساحر” في الأهلي.. وإجراء مثير من كولر

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …