fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شوبير يعلن موقف كيروش من قيادة الأهلي.. ويفضح تصرف محمد مجدي أفشة على الملأ

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور والكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

-شوبير يفضح تصرف محمد مجدي أفشة


قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اتعجب بشدة من قرار محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي وذلك بعد أن تأخر بشكل كبير في إجراء العملية الجراحية”.


وأضاف “أفشة قرر قضاء فترة طويلة من الأجازة وفترة الراحة التي حصل عليها من جانب الإدارة، ثم قرر بعد ذلك الخضوع للعملية الجراحية”.


وتابع “لماذا لم يقرر محمد مجدي أفشة خوض أجازة لمدة أسبوع، ثم يقرر بعد ذلك إجراء العملية الجراحية حتى يعود سريعا إلى الملاعب ويستعد لمنافسات الموسم الجديد؟”.


وكان طبيب النادي الأهلي محمد أبو عبلة قد أكد في الساعات الماضية، احتياج محمد مجدي أفشة إلى فترة تصل إلى 3 أسابيع وذلك من أجل العودة للملاعب بعد أن خضع إلى العملية الجراحية.

شاهد ايضا..

خلصت رسميا.. الاهلي يخالف التوقعات ويحسم صفقة خليفة حسام غالي

اختفاء إبراهيم عادل.. استغاثة داخل بيراميدز والأهلي في الصورة

أول الراحلين عن الأهلي.. قرار ناري من قبل الخطيب تجاه هذا اللاعب وتعليمات صارمة لأمير توفيق لتسويقه

-شوبير يعلن عن موقف كيروش من قيادة الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “كان هناك تواصل بيني وبين ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر”.


وأضاف “تأكدت من عدم وجود أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش”.

وتابع “الأهلي لم يتحرك من أجل التفاوض مع كيروش، واذا كان يرغب في التعاقد معه، كان سوف يرسل أمير توفيق مدير التعاقدات إلى البرتغال لحسم المفاوضات”.


وزاد “كيروش سوف يحضر إلى القاهرة في الساعات المقبلة، وذلك من أجل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم”.

واختتم “الأهلي لم يتحرك في ملف كيروش بدليل أن المدير الفني غير مرتبط بأي تعاقد منذ  الرحيل عن قيادة الفراعنة”.


يذكر أن نتائج النادي الأهلي في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش تعتبر غير جيدة ويتعرض المدرب إلى انتقادات جماهيرية وإعلامية.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …