fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

اختفاء إبراهيم عادل.. استغاثة داخل بيراميدز والأهلي في الصورة

بات النادي الأهلي على مقربة من الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد لمواصلة التتويج بالبطولات والإنجازات.

وظهرت في الساعات الأخيرة تطورات جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي مع نظرائهم بنادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب إبراهيم عادل جناح الفريق الكروي الأول بالسماوي في الميركاتو الصيفي القادم.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إبراهيم عادل أخطر نادي بيراميدز برغبته القوية في الإنضمام لصفوف النادي الأهلي ومغادرة الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي في صعوبة مشاركته بشكل مستمر في تشكيل جونياس لتزاحم مركزه بالعديد من العناصر القوية على رأسهم رمضان صبحي.

الاهلي وإبراهيم عادل.. كواليس الساعات الحاسمة في ضم نجم بيراميدز -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وظهرت في الساعات الماضية بوادر أزمة جديدة بين مسؤولي بيراميدز وتحديداً إبراهيم سعيد المدير الرياضي للسماوي مع إبراهيم عادل في ظل طموحه الكبير بالإنضمام لصفوف الأحمر ومغالاة ناديه في عمليه بييعه.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد لدى إبراهيم عادل بعد علمه بمفاوضات النادي الأهلي مع مسؤولي نادي بيراميدز للظفر بخدماته حيث طلب الأخير الحصول على مبلغ 5 مليون دولار من أجل منح الإستغناء الخاص للأحمر وهو ما رفضته إدارة وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

وعرض النادي الأهلي مبلغ 2.5 مليون دولار للحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني من نادي بيراميدز وهو ما يرفضه السماوي حتى الأن ليطلب بعدها اللاعب الخروج إلى الإحتراف الأوروبي إلا أن مسؤولي فريقه رفضوا التنازل عن المبلغ المطلوب ليقرر بعد ذلك تمرده على الفريق وعدم المشاركة في المباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …