fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد عملية الفتاق..الأهلي يفاجئ أفشة بقرار مدوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف شركة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة ياسين منصور من ضم بديل لـ محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن شركة الكرة استقرت بشكل كبير في التعاقد مع ثنائي في مركز صانع الألعاب خلال الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوف الفريق القاهري بعد إجراء محمد مجدي أفشة عملية الفتاق اليوم.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن شركة الكرة خلال احتماعها بدأت البحث بالفعل عن بديل لـ محمد مجدي أفشة بعد التأكد من غيابه لمدة شهر مما قد يٌعني عدم لحافه بالمعسكر الإعدادي للموسم الجديد الشهر القادم حتى يتم إكتمال شفائه.

في عيد ميلاد أفشة.. "القاضية" التي أسقطت غريمي الأهلي | مصراوى

وكان محمد مجدي أفشة قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري التركي”السوبر ليج” وتحديداً نادي سيفاس لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد ظهوره بشكل متميز مع المارد الأحمر ومساهمته الفعالة في حسم التتويج بالبطولات والإنجازات.

ورفض أفشة في الأخير الرحيل عن صفوف النادي الأهلي والانتقال للفريق التركي نظراً لضعف المقابل المادي الذي تلقاه من الأخير.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر غداً الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قرار مفاجئ و3 عقوبات مُنتظرة.. هل ينسحب الأهلي من كأس مصر والسوبر؟

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي على النحو التالي :

علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد أحمد شرقية وأحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورافت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي وحسام حسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …