fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

شوبير يكشف التهديد: الأهلي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، مفاجأة بشأن امكانية خروج النادي الأهلي مبكرا من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام اليوم الأربعاء 10 أغسطس “أطالب جماهير النادي الأهلي بمواصلة دعم الفريق الأحمر بكل قوة في الوقت الحالي”.

وأضاف “يجب مساندة الفريق الأحمر بغض النظر عن النتائج القادمة في الدوري، حيث ينتظر الأهلي مواجهة صعبة في دور الـ32 ستكون بنسبة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري التونسي الذي سيكون هو الأقرب للفوز على الجيش الرواندي”.

شاهد ايضا..

الزمالك يستهدف صفقة الأهلي.. ومحمود الخطيب يتدخل

إبراهيم عادل يٌهدد بقاء ثنائي خطير في الأهلي..صفقة 150 مليون أبرزها

أول قرار من إدارة الأهلي قبل ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.. [تصعيد قوي]

“بداية جديدة لبطولتنا المفضلة”..أول تعليق من الأهلي على قرعة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يحصل على توقيع مدافع المقاولون.. وصراع ثنائي لضم القناص وتكذيب محمود جاد


وتابع “النادي الأهلي مطالب بتنظيم صفوفه بشكل قوي ومميز من الآن، للتحضير لهذه المواجهة، حيث يؤدي فريق الاتحاد المنستيري بمستوى فني مميز كما يقدم نتائج رائعة في الدوري التونسي، ولذلك اللقاء في غاية الصعوبة وأرفض الاستهانة به”.


وواصل “جماهير الأهلي عليها دعم البرتغالي ريكاردو سواريش ومساندة اللاعبين بشكل قوي، وذلك للتحضير للمرحلة القادمة”.

ويبدأ المارد الأحمر وصيف النسخة الماضية مشواره من دور الـ32، بمواجهة الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي، في حين يلعب الوداد المغربي ضربة البداية مع الفائز من لقاء ريفرز يونايتد النيجيري مع واتانجا الليبيري.


وكان الاتحاد الأفريقي قد منع 6 أندية من خوض منافسات الدور التمهيدي لدوري الأبطال هي الأهلي المصري والوداد والرجاء المغربيين وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي والترجي التونسي، في ظل نتائج هذه الأندية الجيدة في السنوات الأخيرة.


يذكر أن منافسات جولة الذهاب للدور التمهيدي 64 بدوري الأبطال يومي 9 و10 سبتمبر المقبل، في حين تقام جولة الإياب يومي 16و17 من شهر سبتمبر، حيث يلعب الزمالك مع إيليكت التشادي والفائز من هذه المواجهة سوف يلتقي مع الفائز من الاتحاد الليبي وفلامبو بوروندي في دور الـ32.

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …