fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

شوبير يكشف رسمياً عن الصفقة الثانية للأهلي.. ضربة قوية من العيار الثقيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن الضربة القوية الثانية المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الملتهب حالياً، وذلك بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه “أون تايم سبورت”، أن البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب جونبك الكوري الجنوبي اقتراب من أن يكون الصفقة الثانية للنادي الأهلي بشكل رسمي في موسم الصفقات.

إقرأ أيضاً:

امنعوا الضحك.. بطولة زائفة يحققها ثنائي الزمالك ضد إمام عاشور بعد التوقيع رسمياً

مدرب ميتلاند يعلق على انتقال إمام إلى عاشور إلى الأهلي: صفقة ناجحة لهذا السبب

والد إمام عاشور يكشف مفاجأة عن إصابته المزمنة.. ويوجه رسالة إلى محمود الخطيب

أول إجراء داخل الأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور.. والغندور يطالب مرتضى منصور بالتدخل

الصفقة الثالثة تطرد القندوسي من الأهلي.. شوبير يعلن اقتراب التعاقد مع الساحر العربي

طلب عاجل من عبد الحفيظ إلى إمام عاشور بعد انضمامه رسميًا إلى الأهلي.. “كواليس هامة”

الأهلي والجيش الملكي المغربي.. تحديد قيمة انتقال رضا سليم

هناخد صفقة تانية من الزمالك.. مصدر بالأهلي يفجر قنبلة مدوية بشأن ثاني صفقات الموسم

وأشار شوبير في تصريحاته، إلى أن النادي الأهلي اتفق على المقابل المادي مع الفريق الكروي الجنوبي من أجل انتقال اللاعب صاحب الأداء المميز إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الإجادة الفنية، والوصول إلى الآلية المتميزة من أجل تحقيق البطولات بشكل مستمر، وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي حقق النتائج الإيجابية.

ومازال النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد من الصفقات الأخرى في جانب الظهير الأيسر من أجل تعويض غياب معلول في أي من المباريات المهمة، بسبب الإجهاد البدني الذي يتعرض له اللاعب على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وتمسك كولر بخدمات سوزا من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الاخفاق في الحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي المميز، والذي كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وكان الأهلي يتفاوض مع موليكا في فترة سابقة، وذلك من أجل ضمه إلى الصفوف، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعب المتميز خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود في الدوري العام، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث ينتظر الأهلي خوض لقائين آخرين في ماراثون الدوري العام الذي حسم بشكل رسمي لصالح الفريق الكروي الأول لقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

بقاء موديست.. الفرنسي ينال ثقة كولر بعد أزمة الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء …