fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

امنعوا الضحك.. بطولة زائفة يحققها ثنائي الزمالك ضد إمام عاشور بعد التوقيع رسمياً

وقع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي على عقود انضمامه رسمياً إلى صفوف القلعة الحمراء، ومن وقتها وسادت حالة من الغضب والاستياء لدى لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك.

واشتعلت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بكل أشكالها غضباً بشأن توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، وهو الغريم التقليدي، حيث قامت الصفحات البيضاء التابعة للزمالك بالهجوم الشديد على اللاعب.

إقرأ أيضاً:

مدرب ميتلاند يعلق على انتقال إمام إلى عاشور إلى الأهلي: صفقة ناجحة لهذا السبب

والد إمام عاشور يكشف مفاجأة عن إصابته المزمنة.. ويوجه رسالة إلى محمود الخطيب

أول إجراء داخل الأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور.. والغندور يطالب مرتضى منصور بالتدخل

الصفقة الثالثة تطرد القندوسي من الأهلي.. شوبير يعلن اقتراب التعاقد مع الساحر العربي

طلب عاجل من عبد الحفيظ إلى إمام عاشور بعد انضمامه رسميًا إلى الأهلي.. “كواليس هامة”

الأهلي والجيش الملكي المغربي.. تحديد قيمة انتقال رضا سليم

هناخد صفقة تانية من الزمالك.. مصدر بالأهلي يفجر قنبلة مدوية بشأن ثاني صفقات الموسم

وانضم بعض لاعبي الزمالك في الهجوم بطريقتهم الخاصة، حيث قام نجم الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق، وعمر جابر أيضاً بإلغاء متابعة اللاعب من موقع التواصل الاجتماعي بالصور “انستجرام”.

ووصفت جماهير النادي الأهلي بأن ما قام به الثنائي تجاه إمام عاشور هو بطولة زائفة تضاف إلى سجل اللاعبان اللذان لم يقدما لفريقهما ما يقارن بما حققه النادي الأهلي طوال السنوات الطويلة الماضية.

التصرف الذي قام به الثنائي غير مبرر على الإطلاق، نظراً لأن اللاعبين يتمتعون بعلاقات مميزة خارج الملعب، وأن التنافس الشريف هو داخل أرضية المستطيل الأخضر فقط، والعلاقات تمتد بشكل شخصي بعيداً عن الانتماءات.

ويمتلك إمام عاشور علاقات مميزة مع لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، حيث قام بتهنئة محمد عواد بعيد ميلاده في نفس الوقت الذي احتفل به بتواجده في النادي الأهلي.

ووقع عاشور على عقد ممتد 5 سنوات مع النادي الأهلي، والذي قاربت قيمته النهائية على 2.7 مليون دولار، وهو رقم كبير في لاعب محلي، ولكنه ليس بكبير على لاعب يتمتع بامكانيات أوروبية قوية وسوف يكون إضافة للصفوف الحمراء.

وعبرّ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبرى بتواجد اللاعب في الصفوف الحمراء، خاصة أنه كان أبرز الأهداف التي يريد تحقيقها في موسم الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …