fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

عاجل.. أول إجراء زملكاوي من إمام عاشور بعد الانتقال إلى الأهلي!

انتقل إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة تقارب الـ3 ملايين دولار لمدة 5 سنوات مع الفريق الكروي الأول، بعد تمسك اللاعب بالتواجد في القلعة الحمراء.

واستقر إمام على العديد من التنازلات لأجل الانضمام إلى الفريق الأحمر بشكل نهائي، من أجل الوصول إلى البطولات وتحقيق الإنجازات، وحباً في القلعة الحمراء بعد الرحيل عن الزمالك نهائياً.

إقرأ أيضاً:

مدرب ميتلاند يعلق على انتقال إمام إلى عاشور إلى الأهلي: صفقة ناجحة لهذا السبب

والد إمام عاشور يكشف مفاجأة عن إصابته المزمنة.. ويوجه رسالة إلى محمود الخطيب

أول إجراء داخل الأهلي بعد التعاقد مع إمام عاشور.. والغندور يطالب مرتضى منصور بالتدخل

الصفقة الثالثة تطرد القندوسي من الأهلي.. شوبير يعلن اقتراب التعاقد مع الساحر العربي

واحتفل إمام عاشور بعيد ميلاد زميله السابق في الزمالك وصديقه محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي بالصور “انستجرام”، وذلك بنشر صورة من عيد ميلاده.

ويرتبط إمام عاشور بصداقة قوية مع لاعبي نادي الزمالك، ويتطلع إلى أن يسود الاحترام والود الجميع، خاصة أن العلاقات المميزة لا علاقة لها بالتنافس الشريف داخل الملعب ودفاع كل لاعب عن فريقه.

وتهكمت بعض جماهير الزمالك على إمام عاشور، بتجاهل الاحتفال بانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، والتفرغ لتهنئة عواد، وهو الأمر الغريب، نظراً لأن العلاقات الشخصية سوف تبقى، بجانب الاحتفالات المستمرة من جانبه، ومن جانب جماهير الأهلي باستقدام صفقة قوية.

إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه الشديد بالصفقة في وقت سابق، مشدداً على أن عاشور أحد أبرز اللاعبين الذين شاهدهم من المصريين، وكان يتطلع إلى الحصول عليه بكل قوة في وقت سابق.

يذكر أن النادي الأهلي سوف ينطلق في الميركاتو بحثاً عن الصفقة الهجومية المميزة، التي يتطلع أن يضمها بكل قوة على الصعيد الإفريقي، حيث أقربها إلى الآن جوستافو هينريك سوزا.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …