الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

شوبير يلمح ضد عبد الحفيظ.. ويؤكد: هذا ما سيحدث حال عدم اعتماد كيروش على أفشة أمام الجابون

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة الجابون في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في مواجهة يسعى خلالها منتخب مصر لتحقيق بعض المكاسب الفنية بعد ضمان التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.



وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تأكد غياب عبد الله السعيد عن لقاء الجابون وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية”.



وأضاف “غياب عبد الله السعيد سوف يدفع البرتغالي كارلوس كيروش للاعتماد على خدمات  محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي في التشكيل الأساسي خلال اللقاء”.



وتابع “حال عدم اعتماد المدير الفني لمنتخب مصر على خدمات محمد مجدي أفشة، سيكون ذلك بمثابة إعلان رسمي بشأن عدم اقتناع كيروش بامكانيات وخدمات صانع ألعاب النادي الأهلي”.

 

شاهد ايضا..

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

 


وكشف “لقاء الجابون سوف يشهد تعديلات كثيرة في التشكيل الأساسي، ولن تقل التعديلات عن 5 لاعبين وذلك من أجل تجنب حصول بعض العناصر على بطاقات صفراء”.



وأبدى حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن ندمه الشديد بسبب إجراء مداخلة هاتفية مع الحكم محمد عادل الذي قاد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


وقال في تصريحاته “لم اندم في حياتي سوى على قرار إجراء مداخلة مع الحكم محمد عادل، وذلك بسبب الضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي”.



وأضاف “الحكم محمد عادل لم يرتكب أي أخطاء في لقاء القمة، واحتسب للنادي الأهلي ضربتي جزاء، واحتسب لنادي الزمالك ضربة جزاء صحيحة ساعدته تقنية الفار في احتسابها”.



وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الاهلي، قد خرج في تصريحات تليفزيونية وقال ضربة الجزاء التي حصل عليها نادي الزمالك غير صحيحة.

 

 



وتابع “ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي من الهجوم على الحكم بعد كلمة احتواء، أمر غريب رغم انه كان يقصد تهدئة اللقاء بعيدا عن التوتر والعصبية”.



واختتم “من ينتقد محمد عادل عليه أن ينظر إلى لقاء غانا وجنوب أفريقيا، حيث تأهل منتخب غانا للمرحلة النهائية في التصفيات بعد ضربة جزاء ظالمة”.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *