الجمعة , 12 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بسرعة مغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

يسعى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى فتح آفاق جديدة للاعبين المقربين منه في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية تواجد اللاعبين مع بعضهم البعض داخل معسكر المنتخب.

 

وتعادل المنتخب الوطني أمام أنجولا بهدفين لكل فريق، ليصعد الفراعنة إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وينتظر الفريق مواجهة الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن صلاح يسعى إلى الحصول على عرض أوروبي جيد للاعب النادي الأهلي محمد هاني بعد قرارات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تجاهه مؤخراً.

 

ولم يشارك هاني مع النادي الأهلي بشكل أساسي مثلما كان من قبل بسبب تواجد أكرم توفيق في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، ويلعب بشكل متميز وجيد على الصعيد الفني والبدني.

 

ويعتبر هاني من أقرب لاعبي المنتخب الوطني لقلب صلاح ويحظى بعلاقة أخوية وصداقة جيدة معه، وتدور بينهما العديد من الأحاديث الخاصة بمستقبل كل منهما في التجمعات أو في كل مرة يحل فيها صلاح إلى القاهرة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يحسم مصيره من الاستمرار.. وموسيماني يوجه عبدالحفيظ بطلب هام للغاية

ويرغب هاني في حل للغز الذي يقع فيه حالياً، خاصة أنه لم يشارك بشكل مستمر، ولم يعتمد كارلوس كيروش على خدماته في صفوف المنتخب بسبب عدم مشاركته الأساسية في فريقه مؤخراً.

 

وأضاف المصدر، أن صلاح عرض على “هاني” أن ينتقل إلى إحدى الدوريات الأوروبية المتوسطة، خاصة أنه حصل على عدد من العروض السابقة في السنوات الماضية من أندية مشابهة ولكن الأهلي كان يرفض بشكل مستمر.

 

ويرى صلاح أن هاني يمتلك إمكانيات جيدة وعقلية رائعة تجعله أقرب إلى نجاح تجربته في الاحتراف الخارجي، بالإضافة إلى سنة الصغير الذي يمثل له ميزة كبيرة عن غيره من اللاعبين الآخرين كبار السن.

 

وقدم أكرم توفيق أداء متميز للغاية في مباراة المنتخب اليوم واستطاع أن يحرز الهدف الثاني لتصعد مصر إلى المرحلة النهائية للتصفيات، فيما قدم صلاح أداء جيد، وصنع أكثر من كرة مؤثرة لعدد من اللاعبين في الخط الأمامي ولكن عدم الاستغلال الجيد للكرات ساهم في التعادل أمام أنجولا.

شاهد أيضاً

بيراميدز يزاحم الأهلي على أولى صفقاته الشتوية وموسيماني يوجه بالتدخل السريع

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسرعة حسم الصفقة التي طالب الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *