fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صلاح يُنقذ كيروش من اعتداء أنجولي.. تعرف على المنتخبات المحتمل مواجهتها لحصد بطاقة تأهل المونديال

تعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لاعتداء من أحد لاعبي منتخب أنجولا، خلال مواجهة المنتخبين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وقام أحد لاعبي المنتخب الأنجولي، بالاعتداء على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد احتكاك مع لاعبي المنتخب المصري.

وبدأت الشرارة بعد اعتراض من قبل أيمن أشرف على حكم الراية وتدخل كيروش من أجل تهدئة الأجواء، إلا أن شو لاعب أنجولا تدخل واشتبك مع المدير الفني للفراعنة.

وفور اعتداء اللاعب على المدير الفني، سارع محمد صلاح وعصام الحضري للتدخل من أجل فض الاشتباك إلا أن صلاح ظهر وهو غاضب وكاد أن يشتبك مع لاعبي أنجولا ولكنه تماسك وحرص على تهدئة الأمر بشكل أفضل.

وتدخل حكم المباراة ومنح محمد النني وشو بطاقات صفراء فيما منح أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري بطاقة صفراء ثالثة.

وانتهت مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب أنجولا، بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير بالعاصمة لوندا.


وخاض المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من:


محمد الشناوى
أكرم توفيق – أيمن أشرف – أحمد حجازى – أحمد فتوح
عمرو السولية – محمد النني
عبد الله السعيد – محمد شريف – محمد صلاح
مصطفى محمد

فيما جاءت دكة البدلاء:


محمد أبو جبل – محمد صبحي – أفشة – حمدي فتحي – محمود علاء – إمام عاشور – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد ياسين – أحمد ريان – مروان حمدي – مصطفى فتحي.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجآت قوية في تشكيل منتخب مصر ضد أنجولا بتصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني نظيره الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.


ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، ليضمن تأهله بصورة رسمية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، قبل جولة من الختام.


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة أمام منتخب الجابون كتحصيل حاصل، على أن ينتظر بعدها القرعة التي ستحسم مواجهته أمام أحد المنتخبات لحسم بطاقة التأهل للمونديال.

وبعد تأهل منتخب مصر للمرحلة الأخيرة من التصفيات، أصبح الفراعنة في انتظار مواجهة أمام أحد المنتخبات التالية: “السنغال – تونس – المغرب – نيجيريا – الجزائر “.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …