الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

شوبير ينتقد أهم قرارات الخطيب.. ويلمح للمرة الثانية: الاستغناء عن هذا اللاعب

اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن بعض القرارات والأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وذلك بعد خسارة لقب السوبر المحلي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال شوبير من جديد في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد يتحرك نحو إلغاء التعاقد مع بيرسي تاو وذلك حال اصرار منتخب جنوب أفريقيا على مشاركته في المباريات القادمة”.

وأضاف “من المحتمل أن يتحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء ويقرر التراجع عن صفقة تاو، خاصة انه يعاني من إصابة في الوقت الحالي ويخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من العضلة الضامة”.

-شوبير ينتقد قرار رئيس الأهلي

وقال أحمد شوبير “ربما كان الأفضل لمجلس إدارة النادي الأهلي، الإعلان عن عقوبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الغرف المغلقة وليس في وسائل الإعلام”.

وتابع “أخشى من أن تؤثر هذه العقوبة على هيبة المدير الفني بيتسو موسمياني أمام اللاعبين وذلك بعد أن قرر رئيس القلعة الحمراء معاقبته مثلهم”.

تابع ايضا..

بالأسماء.. الخطيب يستثني 6 لاعبين من غرامة الـ300 ألف جنيه

كيف تفكر لجنة التخطيط الآن في مصير موسيماني؟.. 3 شروط عاجلة للموافقة على استمراره



-ثورة غضب داخل القلعة الحمراء بسبب العقوبات

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “هناك غضب كبير بالفعل من جانب عدد كبير من اللاعبين وذلك بسبب العقوبات القاسية التي فرضها محمود الخطيب بتغريم كل لاعب 300 ألف جنيه بعد خسارة لقب السوبر”.

وأضاف “البعض عبر عن غضبه من العقوبة الكبيرة، وهناك ضغوط من أجل محاولة تقليص قيمة العقوبة التي تم فرضها”.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب الدوري الممتاز حيث حصل عليه نادي الزمالك بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء، قبل أن يخسر الفريق الأحمر لقب السوبر المحلي رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها فريق طلائع الجيش.

وكان فريق طلائع الجيش قد تغيب عن صفوفه 8 لاعبين خلال الفترة الماضية، واستعد المنافس في 12 يوما فقط للقاء ورغم ذلك تمكن من حصد اللقب من القلعة الحمراء، وهو ما تسبب في حالة الغضب لدى مجلس إدارة القلعة الحمراء من اللاعبين والجهاز الفني ومدير الكرة.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *