الأحد , 26 يونيو 2022

صراع كبير لخطف كارلوس كيروش.. وبشرى سارة للجماهير بعد اقتراب الموهوب من ملعب التتش

يخوض عدد وافر من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم العديد من التحدي النفسي من أجل التواجد في قائمة وتشكيل المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وقرر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الدخول في مشاورات من أجل معرفة التوليفة المميزة التي سوف يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني وسط محاولات من أجل الظهور المميز في بطولة الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه يوجد صراع كبير من قبل الشاشات التليفزيونية من أجل خطف كارلوس كيروش على شاشاتها ومنها شاشة “سي بي سي” مع برنامج إسعاد يونس صاحبة السعادة.

 

وأضاف المصدر، أن الصراع يحتم بين “إم بي سي مصر” في برنامج “اللعيب مع مهيب”، بالإضافة إلى “معكم” مع مني الشاذلي من أجل ظهور المدير الفني للمنتخب في هذه البرامج قبل ساعات قليلة من معسكر المنتخب الوطني استعداداً لأمم إفريقيا.

 

واشترط كيروش أن يكون الظهور مع برنامج وحيد فقط لضيق الوقت، وسط المنافسة الكبيرة والقوية والعروض المادية الكبرى من قبل هذه البرامج لخطف المدير الفني للمنتخب الوطني على شاشاتها.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتخذ قرار رسمي بالتفريط في صفقة الـ2 مليون دولار

ويتسابق الإعلاميون من أجل ظهور كيروش على الشاشات قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية وبعد تحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العرب، من أجل معرفة طريقة تفكير المدير الفني والتقرب منه على الصعيد الشخصي وتقريبه أكثر للجماهير المصرية.

 

في السياق نفسه، اقترب كيروش من الاعتماد على مهند لاشين في خط الوسط ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعد إصابة عمرو السولية، وتواجد محمد النني بشكل أساسي، بينما تأتي المفاضلة على مركز صناعة اللعب بين عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، ومحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، تعافى صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به مؤخراً، وأصبح في حكم المؤكد أن يكون متواجداً في التدريبات الجماعية الأخيرة مع الفريق.

 

وقرر محسن المشاركة بشكل قوي في التدريبات المقررة الأيام القليلة المقبلة، وسط تحذيرات بالجملة من قبل الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق من أجل المشاركة البسيطة وعدم القصوى على النفس، خوفاً من تجدد الإصابة لا قدر الله.

 

وعانى صلاح محسن من شرخ شظية القدم وإصابة العضلة الخلفية، ما جعله يبتعد عن المباريات الهامة للفريق خلال الفترة الماضية، وخضع للعلاج من أجل التعافي والعودة إلى المشاركة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …