fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

صفقة الأهلي الجديدة تطلب مغادرة التتش بتوصية من ميكالي..كواليس لأول مرة

شهدت الساعات القليلة الماضية إخطار أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد استبعاده المستمر من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن مصطفى سعد ميسي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي طلب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء للحصول على فرصة المشاركة في الموسم الحالي بعد استمرار استبعاده من قائمة المباريات للفريق القاهري من جانب السويسري مارسيل كولر.

طلب مصطفى سعد الشهر بـ”ميسي” جاء بناءً على البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الذي تحدث مع اللاعب في الفترة الماضية وأكد بأن رحيله عن صفوف الأهلي يجب أن يكون ضروربا من أجل التواجد داخل المستطيل الأخضر بصورة أكبر وعدم تراجع مستواه في الفترة المقبلة وبالتالي فقد مركزه الأساسي مع الفراعنة.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

ويٌعتبر مصطفى سعد ميسي واحداً من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مصطفى البرازيلي روجير ميكالي مع المنتخب الأولمبي لما يمتلكه من مهارات فنية وبدنية رائعة وإمكانية صناعة الفارق مع الفراعنة في كثير من اللأقات الحاسمة.

مصطفى سعد ميسي انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد مبادلة الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لصالح صفوف نادي سيراميكا كليوباترا حيث وقع اللاعب على عقد مدته 5 مواسم قادمة تنتهي عام 2027.

وتلقى مصطفى سعد ميسي العديد من العروض المحلية في الفترة الحالية على رأسها أندية سموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا إلى جانب نادي فيوتشر للتعاقد معه في الشتاء المقبل بعد استبعاده من حسابات السويسري كولر.

وعلى سياق اخر يفاضل السويسري كولر في الوقت الحالي بين ثنائي أجنبي فوق السن وأخر تحت السن وجاء أبرزهم بيسولي نجم فريق أفاي البرازيلي وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف المارد الأحمر من أجل المنافسة بقوة على الألقاب الفنية والبدنية.

ولم يضع مسؤولو القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب البرازيلي مارسينيو دا سيلفا جناح نادي كاراساكي الياباني ضمن حساباتهم في الوقت الحالي بعد فشل المفاوضات معه في الميركاتو الصيفي الماضي عقب مغالاة نادية المالية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …