fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صفقة تبادلية بين بيراميدز والإسماعيلي وطلائع الجيش والأهلي في الصوره!

تسعى العديد من الأندية إلى تدعيم صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل من أجل الاستمرار بصورة واضحة وجيدة في الدوري العام، يسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم في الصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز يسعى إلى الحصول على شكري نجيب لاعب نادي الإسماعيلي، لافتاً إلى أن الفريق شدد على ضرورة الحصول على ناصر منسي من صفوف نادي بيراميدز.

 

وأضاف المصدر، أن الصفقة التبادلية من المقرر أن تنعقد خلال الفترة المقبلة، ولكنها يبدو أنها معقدة بعض الشيء، وذلك لدخول أطراف كثيرين فيها، وذلك قبل حدوث اتفاق شبه رسمي ونهائي بين نادي الاسماعيلي وبيراميدز.

 

وأشار المصدر، إلى أن طلائع الجيش يسعى إلى الدخول في الصفقة بشكل مباشر وسريع، وذلك من أجل الحصول على ناصر منسي لاعب نادي بيراميدز الموهوب، ما سوف يعطل الأمور بين الناديين، بعد تطلع الفريق إلى تكبد المقابل الذي يرغب بيراميدز في الحصول عليه.

 

وشدد المصدر، على أن طلائع الجيش وضع صالح نصر على رأس قائمة المطلوبين، شريطة فشل المفاوضات الخاصة مع الفريق السماوي بشأن الحصول على ناصر منسي من بيراميدز أو تعرقل الأمور بشأن المقابل المادي الخاص بالانتقال.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يخالف التوقعات ويباغت الرجاء المغربي بورقة شبية أبو تريكة

ويعد ناصر منسي من اللاعبين المميزين الذين يسعون بكل جد واجتهاد في الملعب للوصول إلى التشكيل الأساسي، ما جعله محط أنظار واهتمام كل الأندية الأخرى الساعية إلى الحصول على خدماته.

 

ويعد صالح نصر من اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء، والذين نالوا عدد من الإشادات القوية، على خلفية مشاهدة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في قطاع الناشئين عدد من اللاعبين الموهوبين والإشادة الكبرى بهم.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تأمين لاعبيه من الرحيل، بعقود ممتدة الأجل، وأن يكون الرحيل عن طريق الإعارة خلال الفترة المقبلة، حتى يستفيد الفريق جهود وخدمات اللاعبين بعدم بيعهم النهائي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين الآخرين الذين يسعى المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى رحيلهم من الناشئين من أجل اكتساب الخبرة والثقة قبل العودة للمشاركة في صفوف الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …