fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

صفقة تبادلية| مروان عطية إلى الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين ضحايا كولر الـ3

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الحصول على صفقة أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وهو مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري الذي أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، رغبته في الحصول على خدمات اللاعب.

يريد الأهلي الحصول على مروان عطية، ويرى أنه أفضل في الدوري المصري، نظراً للإجادة القوية التي يقدمها في وسط الملعب، ويسعى إلى الحلول غير التقليدية التي يسعى إليها في الصفوف الحمراء.

الأكثر مشاهدة:

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

هل تمر واقعة محسن صالح وأمير توفيق بدون حساب؟.. صدمة في الصفقات تحت أنظار الخطيب

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

وشدد الفريق الأحمر على رغبته في التعاون مع كل اللاعبين المميزين الذين يرغبون في ارتداء القميص الأحمر، خاصة بعد الحصول على موافقة وتصديق مارسيل كولر على الصفقات المهمة التي يحتاجها الفريق.

وطالبت الجماهير الحمراء، إدارة الخطيب بضرورة حسم العديد من الصفقات المميزة، والتي يرغب الجميع في الحصول عليها، وذلك في إطار تدعيم الفريق باللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

وفي حال موافقة الاتحاد السكندري، بقيادة محمد مصيلحي على التفريط بمروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي، سوف يتم وضع الثلاثي حسام حسن مهاجم الفريق، ولاعبي خط الوسط عمار حمدي وزياد طارق على رأس اللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم لاتمام الصفقة.

ويرغب الاتحاد السكندري، أن يحقق كل الاستفادة المادية، والأخرى الفنية بالحصول على لاعبين من العيار الثقيل ينضمون إلى الصفوف الحمراء، وذلك لأجل الوصول إلى الآلية والكيفية التي من خلالها يحصل النادي على مبتغاه من الصفقة بجانب بعض الأموال.

ولم يتم الاتفاق على اللاعبين المقرر أن يحتاجهم الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة للدخول في الصفقة التبادلية من أجل أن يحصل الأهلي على عطية الذي يرغب هو الآخر في ارتداء قميص النادي الأهلي وتحقيق البطولات معه خلال الفترة المقبلة.

ويسعى كولر إلى الحصول على لاعب وسط رابع بجوار أليو ديانج وحمدي فتحي، وعمرو السولية، من أجل تحقيق الإجادة والمنافسة الشريفة في خط الوسط.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …