الإثنين , 23 مايو 2022

صفقة من العيار الثقيل بموافقة موسيماني| نكشف خليفة كهربا في الاهلي

أصبح محمود كهربا جناح النادي الأهلي، قريب بشدة من خطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 



ووصلت علاقة محمود كهربا مع بيتسو موسيماني إلى طريق مسدود بعد أن خرج من حساباته الفنية في جميع مباريات بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 


ويخطط فريق هاتاي التركي للحصول على خدمات محمود كهربا في الفترة المقبلة، وهناك مفاوضات على المقابل المادي في الوقت الحالي.

 

 


وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التفكير في ضم بديل للاعب محمود كهربا في الفترة المقبلة، حيث رحب بشدة بفكرة الحصول على خدمات أحمد رفعت من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 


ومنح مدرب النادي الاهلي الضوء الأخضر إلى إدارة النادي الأهلي بالحصول على خدمات أحمد رفعت سواء في انتقالات الشتاء أو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


زاهي حواس: كيروش مراوغ جيد ويناقض نفسه.. ونحتاج إلى حسام حسن

 


وفي نفس السياق، انتقد زاهي حواس عالم الأثار المصرية ووزير الأثار السابق، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 

شاهد ايضا..

عاجل.. الماجيكو ينهي أزمة الصفقة التي حددها موسيماني في انتقالات الشتاء!



وقال زاهي حواس في تصريحات عبر أون سبورت “كيروش مراوغ جيد ويناقض نفسه، حيث تحدث قبل كأس العرب وأكد أن المنتخب لن ينافس على اللقب العربي من أجل الاستعداد والمنافسة على لقب كأس الأمم، وقبل انطلاق البطولة خرج بتصريحات يؤكد خلالها أن المنتخب لن ينافس على اللقب الأفريقي، من أجل الوصول إلى مونديال كأس العالم”.

 



وأضاف “تصريحات كارلوس كيروش مرفوضة وتكشف عن عدم معرفته بالكرة المصرية، وقدرتنا على حصد أي لقب، ولكن يبدو أن المدرب البرتغالي لا يدرك قيمة المنتخب الذي يتولى قيادته،
تبديلات المدير الفني خلال المباريات غير جيدة، واتعجب من استغلاله بطولات كبيرة، من أجل تجربة اللاعبين وخطة اللعب، فلماذا لم يطلب مباريات ودية؟”.

 

 


وواصل “نحتاج إلى تواجد مدرب مصري في الفترة القادمة، مثل حسام حسن يمنح اللاعبين الروح والحماس في المستطيل الأخضر، وأخشى على منتخب مصر من تصريحات كيروش الآخيرة، حيث كان عليه التأكيد على قدرة المنتخب المصري في المنافسة على اللقب، ولكن تصريحاته بها تقليل من شأن المنتخب”.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …