fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

ضحك السنين| كيف يتعامل الزمالك في صفقة بن شرقي بعد موقف الأهلي؟

يحاول نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل حيث يعد على رأس الصفقات التي يُريد ضمها المغربي أشرف بن شرقي

ويأمل الزمالك في الفترة الحالية إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي المقبل خاصة بعد التراجع الذي حدث هذا الموسم على مستوى النتائج وفقدان المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المنصرم من دور المجموعات حيث تأهل من مجموعته فريق الترجي التونسي وشباب بلوزداد وحصل عليها في الأخير غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وابتعد الزمالك أيضاً عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة القادمة بعد احتلاله مركز متأخر في بطولة الدوري المصري فضلاً عن صعوبة احتفاظه بالمسابقة المحلية عقب اتساع الفارق بينه وبين المركز الأول.

عودة بن شرقي إلي الزمالك .. الإعلان عن مفاجأة تقلب كل الموازين - عرب فايف

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الزمالك دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعرض مسئولو الزمالك على أشرف بن شرقي الرحيل عن ناديه في الصيف الحالي مقابل الحصول على خدماته بشكل مجاني في ظل عدم قدرة الفارس الأبيض على دفع المقابل المالي الضخم الذي يرغب في الحصول عليه.

شاهد أيضاً..

هات عرض مناسب واتفضل.. رد حاسم من الإدارة على محترف الأهلي

الاتفاق تم.. نجم الأهلي يجمع متعلقاته ويجهز نفسه للكشف الطبي!

سموحة يكثف مفاوضاته مع الأهلي للحصول على مسمار الوسط!

بيراميدز يهدد صفقة المهاجم الجديد للأهلي والمفاوضات مع الموهوب المحلي معقدة

عاجل.. الأهلي يضع نجم الفريق الأساسي تحت التقييم حتى نهاية الموسم

الأهلي يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق بسبب التصرف غير المسئول!

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

وطلب اللاعب المغربي من إدارة الزمالك الحصول على مبلغ يصل قيمته نحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد الأمر الذي يُعتبر صعباً للغاية على خزينة المارد الأبيض في الوقت الحالي نتيجة الظروف التي يمر بها النادي المالية.

بن شرقي يحسم الجدل بشأن عودته لـ الزمالك - بطولات

ويستغل حتى الأن مسؤولي الزمالك عدم دخول فريقي الأهلي وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب المغربي من أجل الحصول على خدماته وذلك للتعاقد معه في الصيف الجاري.

ورفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التعاقد مع بن شرقي في الموسم المقبل خاصةً بسبب الراتب الكبير الذي يُريد من أجل الانضمام للقلعة الحمراء فضلاً عن كثرة مشاكله داخل الأندية التي لعب لها.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …